هالاند يسجل أول هدف في البوندسليغا و احتفل وحيدا بعد عطلة كورونا




(ألمانيا): بروسيا دورتموند أضاف لاعب النرويجي الشاب إيرلنغ هالاند بصمة جديدة إلى مسيرته الكروية الرائعة وأصبح أول لاعب يهز الشباك في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) مع استئناف فعاليات المسابقة اليوم السبت بعد فترة التوقف بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد.

وسجل هالاند هدفا لفريقه بوروسيا دورتموند في مرمى ضيفه شالكه وذلك في الدقيقة 29 من مباراتهما اليوم بافتتاح منافسات المرحلة السادسة والعشرين من البوندسليغا، لكنه لم يستطع الاحتفال مع زملائه بهذا الهدف الذي أصبح العاشر له في المسابقة هذا الموسم وذلك بسبب القواعد المتبعة في المباريات المتبقية بالموسم والتي تحظر العناق أو الاحتفال الجماعي بين اللاعبين.

واستأنف البوندسيلغا نشاطه اليوم بعد فترة توقف لمدة شهرين بسبب وباء كورونا. وأصبح البوندسليغا أول دوري من بطولات الدوري الكبيرة في أوروبا يستأنف نشاطه بعد فترة التوقف.

وستكون البوندسليغا أول بطولة كبرى في أوروبا تستأنف منافساتها المعلقة منذ منتصف مارس بسبب “كوفيد-19″، لكن أمام مدرجات دون جمهور، ووفق بروتوكول صحي صارم سيغيّر بشكل جذري المظاهر المحيطة باللعبة على المستطيل الأخضر، مثل منع المصافحات والاحتفالات بصيغتها المعهودة لدى تسجيل الأهداف.

إرسال تعليق

0 تعليقات