اعلان توظيف بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة 33 منصب لمختلف الرتب

اعلان توظيف بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة  33 منصب لمختلف الرتب

تعلن جامعة محمد بوضياف بالمسيلة عن فتح مسابقة توظيف خارجي على اساس الشهادة بعنوان 2019 للالتحاق بالرتب المذكورة كما يلي:

اعلان عن فتح عملية التوظيف الخارجي على أساس الشهادة بعنوان سنة 2019 للرتب التالية:



المناصب المفتوحة :
مهندس دولة في الاحصاء :عدد المناصب المالية المقترحة 06 مناصب المؤهل المطلوب: متحصلون على شهادة دولة في الاحصائيات او معادلة لها.
مهندس دولة في الاعلام الالي:عدد المناصب المالية المطلوبة 14 منصب المؤهل المطلوب المتحصلون على  مهندس دولة او شهادة ماستر في الاعلام الالي او معادلة لها.
متصرف: عدد المناصب المالية المتوفرة 02 منصب المؤهل المطلوب: شهادة ليسانس او معادلة لها.
نفساني عيادي في الصحة العمومية : عدد المناصب المالية المطلوبة 03 مناصب المؤهل المطلوب شهادة ليسانس في علم النفس تخصص عيادي او معادلة لها .
تقني سامي في المخابر الجامعية : عدد المناصب المفتوحة  04 مناصب المؤهل المطلوب  شهادة تقني سامي او شهادة معترف بها ومعادلة لها في تخصصات التالية صيانة تجهيزات سمعي البصري - الكنرونيك صناعية - صيانة الاجهزة التبريد والتكييف

تقني سامي في الاعلام الالي : عدد المناصب المفتوحة  04  منصب المؤهل المطلوب المتحصلون على شهادة تقني سامي في الاعلام الالي او ما يعادلها

استمارة التوظيف للتحميل 
- تحميل استمارة على اساس الشهادة  اضغط هنا
- تحميل استمارة المعلومات على اساس الاختبار اضغط هنا.
ملاحظــــة 
-تودع ملفات على مستوى جامعة محمد بوضياف المسيلة القطب الجامعي طريق البرج



إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا.


التوظيف في الجزائر

إرسال تعليق

0 تعليقات