إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

اعلان توظيف بمديرية التربية الشلف 143 منصب

اعلان توظيف بمديرية التربية الشلف 143 منصب مديرية التربية لولاية الشلف 2019 مديرية التربية لولاية الشلف مسابقة التوظيف 2018 مديرية التربية لولاية الشلف فيسبوك مديرية التربية لولاية الشلف 2018 التوظيف في الشلف 2019 مديرية التربية لولاية الشلف نتائج مسابقة استاذ رئيسي قائمة الناجحين في مسابقة عون ادارة لولاية الشلف 2018 نتائج الحركة التنقلية لولاية الشلف 2019
مديرية التربية بالشلف
مسابقة على اساس الاختبارات : عون ادارة رئيسي - عون ادارة - عون حفظ بيانات -كاتب - عامل مهني من المستوى الثاني /الثالث - عون امن و وقاية من المستوى الاول / الثاني - عامل مهني من المستوى الأول (التوقيت الجزئي)

العمال المهنيين : عامل مهني من المستوى الآول (التوقيت الكامل)
صور الاعلان :












المناصب المفتوحة :
عون ادارة رئيسي:عدد المناصب المالية 02 منصب الشهادة المطلوبة: الشهادة البكالوريا  او شهادة المعادلة  لها للجامعة التكوين المتواصل .
عون ادارة:عدد المناصب المالية 07 منصب الشهادة المطلوبة: الشهادة ثالثة ثانوي كاملة .
عون حفظ البيانات:  عدد المناصب المالية 17 منصب المتحصلين على شهادة الكفأة المهنية لعون حفظ البيانات او شهادة السنة اولى ثانوي كاملة اضافة الى تكوين في الاعلام الالي مدته 06 اشهر على اقل لدى مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة.
كاتـــب:  عدد المناصب المالية 02 منصب المتحصلين على شهادة التحكم المهني في الكتابة او شهادة سنة الثانية كاملة اضافة الى تكوين في المكتبية او ميكرو معلوماتية مدته 06 اشهر على اقل لدى مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة.
عامل مهني من المستوى الثاني: متعاقد بعقد غير محدد المدة نمط التوظيف عن طريق الاختبار المهني عدد المناصب 25 مناصب المستوى المطلوب:شهادة  مستوى السنة السابعة أساسي

عامل مهني من المستوى الثالث :متعاقد بعقد غير محدد المدة نمط التوظيف عن طريق الاختبار المهني عدد المناصب 08 مناصب المستوى المطلوب:شهادة مستوى السنة التاسعة أساسي(رابعة متوسط).
عون امن ووقاية مستوى الاول :عاقد بعقد غير محدد المدة نمط التوظيف عن طريق الاختبار المهني عدد المناصب 06 مناصب المستوى المطلوب:شهادة للسنة اولى او خبرة لمدة سنة .
عون امن ووقاية مستوى الثاني:عاقد بعقد غير محدد المدة نمط التوظيف عن طريق الاختبار المهني عدد المناصب 01 مناصب المستوى المطلوب:شهادة للسنة الثالثة او خبرة مدة سنتين .
عامل مهني من المستوى الأول (توقيت كامل): نمط التوظيف عن طريق الفحص المهني المناصب: 72 منصب المستوى المطلوب لياقة بدنية جيدة تناسب طبيعة العمل المراد شغله
عامل مهني من المستوى الأول (توقيت جزئي): نمط التوظيف عن طريق الفحص المهني المناصب: 03 منصب المستوى المطلوب لياقة بدنية جيدة تناسب طبيعة العمل المراد شغله
ملاحظة :يرجى تأكد من الملف الترشح  جيدا لاختلاف متطلبات الملف في كل  منصب 
*تاريخ النشر : 13اكتوبر2019. اخر اجل لوضع الملف بعد 15 يوم من تاريخ النشر.
لاتؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة او تلك الواردة خارج اجال التسجيلات. 


إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا.

التوظيف في الجزائر

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.