إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

اعلان توظيف بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالذرعان بولاية الطارف - التوظيف في الجزائر

توظيف الطارف Archives - Emplois Algérie dz - وظائف الجزائر إعلان عن توظيف بالمركز المتخصص في حماية الطفولة و المراهقة . إعلان توظيف في المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالقالة ولاية توظيف في الذرعان ولاية الطارف - اخبار الساعة للتوظيف مسابقات الطارف | الوضيفة العمومية 2019 رحاب الجزائر اعلان توظيف بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالذرعان بولاية الطارف
اعلان توظيف بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالذرعان بولاية الطارف


المناصب المفتوحة:
عون حفظ بيانات: عدد المناصب 01 منصب ن التوظيف مسابقة عن طريق الشهادة المطلوب: شهادة الكفاءة المهنية لعون حفظ بيانات أو مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي كاملة + تكوين في الإعلام الآلي مدته 06 أشهر على الأقل لدى مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة.
تقني في الإعلام الآلي:عدد المناصب 03 مناصب مسابقة عن طريق الشهادة المطلوب: شهادة تقني في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها
عون وقاية من المستوى الأول متعاقد بالتوقيت الكامل: عدد المناصب 01 منصب و طريقة التوظيف عن طريق الاختبار المهني المطلوب مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي و تكوين في الميدان أو خبرة مهنية مدتها سنة واحدة على الأقل في منصب عون وقاية.
عامل مهني من المستوى الأول بالتوقيت الكامل بعقد غير محدد المدة: عدد المناصب المقترحة 11 منصب التوظيف على أساس الاختبار المهني المؤهل: لياقة بدنية جيدة تناسب طبيعة العمل المراد ممارسته.
 عون خدمة من المستوى الأول بالتوقيت الجزئي: عدد المناصب 01 منصب التوظيف على أساس الاختبار المهني المطلوب: مستوى السنة السادسة ابتدائي.

الملاحظة: تودع ملفات الترشح لدى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية الذرعان حي أول نوفمبر بولاية الطارف و ذلك خلال مدة زمنية لا تتعدى 20 يوم  للمسابقة على أساس الاختبار المهني و 15 يوم للمسابقة على أساس الشهادة من نشر هذا الإعلان من يوم 27/10/2019
 لا تقبل الملفات الناقصة أو التي تصل متأخرة عن الموعد المحدد

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي : facebook 



إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا.

التوظيف في الجزائر

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.