اعلان توظيف بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالذرعان بولاية الطارف - التوظيف في الجزائر

اعلان توظيف بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالذرعان بولاية الطارف


المناصب المفتوحة:
عون حفظ بيانات: عدد المناصب 01 منصب ن التوظيف مسابقة عن طريق الشهادة المطلوب: شهادة الكفاءة المهنية لعون حفظ بيانات أو مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي كاملة + تكوين في الإعلام الآلي مدته 06 أشهر على الأقل لدى مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة.
تقني في الإعلام الآلي:عدد المناصب 03 مناصب مسابقة عن طريق الشهادة المطلوب: شهادة تقني في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها
عون وقاية من المستوى الأول متعاقد بالتوقيت الكامل: عدد المناصب 01 منصب و طريقة التوظيف عن طريق الاختبار المهني المطلوب مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي و تكوين في الميدان أو خبرة مهنية مدتها سنة واحدة على الأقل في منصب عون وقاية.
عامل مهني من المستوى الأول بالتوقيت الكامل بعقد غير محدد المدة: عدد المناصب المقترحة 11 منصب التوظيف على أساس الاختبار المهني المؤهل: لياقة بدنية جيدة تناسب طبيعة العمل المراد ممارسته.
 عون خدمة من المستوى الأول بالتوقيت الجزئي: عدد المناصب 01 منصب التوظيف على أساس الاختبار المهني المطلوب: مستوى السنة السادسة ابتدائي.

الملاحظة: تودع ملفات الترشح لدى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية الذرعان حي أول نوفمبر بولاية الطارف و ذلك خلال مدة زمنية لا تتعدى 20 يوم  للمسابقة على أساس الاختبار المهني و 15 يوم للمسابقة على أساس الشهادة من نشر هذا الإعلان من يوم 27/10/2019
 لا تقبل الملفات الناقصة أو التي تصل متأخرة عن الموعد المحدد

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي : facebook 



إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا.

التوظيف في الجزائر

إرسال تعليق

0 تعليقات