الحراك الشعبي في الجزائر اليوم الجمعة (36) 25 اكتوبر 2019




الجمعة36من الحراك السلمي المبارك الذي يواصل فيها أحرار الجزائر صمودهم و نضالهم من أجل إسترجاع حريتهم و حقهم في إختيار من يحكمهم ستكون جمعة حاسمة لدى الشعب الجزائري، في جمعته الـ 36 بعد بدايته في تاريخ 22 فيفري الماضي، متمسكا بمطالب رحيل رموز النظام السابق وإحداث التغيير المنشود.
وتوافد المتظاهرون يوم وسط العاصمة، منذ صباح الجمعة، وتجمهروا جماعات في الأحياء الفرعية، قبل أن تنطلق المسيرات الشعبية قدمت من باب الوادي وساحة الشهداء وبلكور وساحة أول ماي لتلتقي في شارع ديدوش مراد وساحة أودان إلى غاية البريد المركزي.
وككل جمعة، شهدت مداخل العاصمة، تعزيز المراقبة الأمنية لمراقبة الوافدين على العاصمة وتفتيش المركبات المشبوهة من طرف الدرك الوطني والأمن.
وجدّد المتظاهرون رفع شعارات للمطالبة بتطبيق المادتين 7 و8 من الدستور ومحاسبة المتسببين في الفساد ونهب المال العام وكذا إرساء دعائم الحق والقانون، كما جددوا تمسكهم بمواصلة تنظيم المسيرات إلى غاية تحقيق المطالب المرفوعة.

صور اليوم:




إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا.


التوظيف في الجزائر

إرسال تعليق

0 تعليقات