اعلان المؤسسة العمومية للصحة الجوارية برج الحواس بولاية إليزي - التوظيف في الجزائر



مناصب متعددة للتوظيف في مؤسسة الصحة برج الحواس ولاية إليزي

 تعلن المؤسسة العمومية للصحة الجوارية برج الحواس بولاية إليزي عن فتح مسابقة توظيف خارجي للرتب التالية:

طبيب عام للصحة العمومية:التوظيف مسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المالية المطلوبة 01 منصب الشهادة المطلوبة شهادة دكتوراه في الطب أو شهادة معادلة لها.
 جراح أسنان للصحة العمومية:التوظيف مسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المالية المطلوبة 03 منصب الشهادة المطلوبة: شهادة جراح أسنان أو شهادة معادلة لها.
صيدلي عام للصحة العمومية:التوظيف مسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المالية المطلوبة 01 منصب الشهادة المطلوبة: شهادة صيدلي أو شهادة معادلة لها.
بيولوجي في الصحة العمومية من الدرجة الثانية:التوظيف مسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المالية المطلوبة 01 منصب الشهادة شهادة ماستر في التخصصات المبينة في الصورة.
مهندس دولة في الإعلام الآلي: عدد المناصب المالية 01 منصب مسابقة عن طريق الشهادة الشهادة المطلوبة: شهادة مهندس دولة في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها.
متصرف:عدد المناصب المالية المطلوبة 02 مناصب مسابقة عن طريق الشهادة الشهادة المطلوبة: شهادة ليسانس للتعليم العالي أو شهادة معادلة لها في التخصصات:العلوم القانونية- العلوم الاقتصادية- العلوم المالية- العلوم التجارية- علوم التسيير- العلوم السياسية و العلاقات الدولية- علم الاجتماع ما عدا علم النفس التربوي- علم النفس تخصص عمل و تنظيم-  علوم الإعلام و الاتصال- العلوم الإسلامية تخصص شريعة و قانون .
تقني سامي في الإعلام الآلي:عدد المناصب المالية 01 منصب مسابقة عن طريق الشهادة الشهادة المطلوبة: شهادة تقني  سامي في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها
صورة الاعلان:


ملاحظة :يرجى اتصال وتأكد من الملف الترشح  جيدا او مشاهدة الاعلان  . 

*تاريخ النشر : 13اكتوبر 2019.
*آخر أجل لوضع الملفات : بعد 15 يوم من تاريخ النشر.
لاتؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة او تلك الواردة خارج اجال التسجيلات. 
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي : facebook 


إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا.

التوظيف في الجزائر


إرسال تعليق

0 تعليقات