إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

اعلان المؤسسة العمومية للصحة الجوارية برج الحواس بولاية إليزي - التوظيف في الجزائر

اعلان المؤسسة العمومية للصحة الجوارية برج الحواس بولاية إليزي تعلن المؤسسة العمومية للصحة الجوارية برج الحواس ولاية إيليزي المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بسعيدة تعلن عن توظيف إعلان مسابقة توظيف في المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بجانت ولاية إليزي مديرية الصحة والسكان – ولاية إليزي - Wilaya d'Illizi تعليميات اليزي - Posts | Facebook اعلان عن توظيف بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية ابن سينا بايليزي


مناصب متعددة للتوظيف في مؤسسة الصحة برج الحواس ولاية إليزي

 تعلن المؤسسة العمومية للصحة الجوارية برج الحواس بولاية إليزي عن فتح مسابقة توظيف خارجي للرتب التالية:

طبيب عام للصحة العمومية:التوظيف مسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المالية المطلوبة 01 منصب الشهادة المطلوبة شهادة دكتوراه في الطب أو شهادة معادلة لها.
 جراح أسنان للصحة العمومية:التوظيف مسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المالية المطلوبة 03 منصب الشهادة المطلوبة: شهادة جراح أسنان أو شهادة معادلة لها.
صيدلي عام للصحة العمومية:التوظيف مسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المالية المطلوبة 01 منصب الشهادة المطلوبة: شهادة صيدلي أو شهادة معادلة لها.
بيولوجي في الصحة العمومية من الدرجة الثانية:التوظيف مسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المالية المطلوبة 01 منصب الشهادة شهادة ماستر في التخصصات المبينة في الصورة.
مهندس دولة في الإعلام الآلي: عدد المناصب المالية 01 منصب مسابقة عن طريق الشهادة الشهادة المطلوبة: شهادة مهندس دولة في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها.
متصرف:عدد المناصب المالية المطلوبة 02 مناصب مسابقة عن طريق الشهادة الشهادة المطلوبة: شهادة ليسانس للتعليم العالي أو شهادة معادلة لها في التخصصات:العلوم القانونية- العلوم الاقتصادية- العلوم المالية- العلوم التجارية- علوم التسيير- العلوم السياسية و العلاقات الدولية- علم الاجتماع ما عدا علم النفس التربوي- علم النفس تخصص عمل و تنظيم-  علوم الإعلام و الاتصال- العلوم الإسلامية تخصص شريعة و قانون .
تقني سامي في الإعلام الآلي:عدد المناصب المالية 01 منصب مسابقة عن طريق الشهادة الشهادة المطلوبة: شهادة تقني  سامي في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها
صورة الاعلان:


ملاحظة :يرجى اتصال وتأكد من الملف الترشح  جيدا او مشاهدة الاعلان  . 

*تاريخ النشر : 13اكتوبر 2019.
*آخر أجل لوضع الملفات : بعد 15 يوم من تاريخ النشر.
لاتؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة او تلك الواردة خارج اجال التسجيلات. 
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي : facebook 


إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا.

التوظيف في الجزائر


Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.