إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

المنظمة الوطنية للشباب ذوي الكفاءات العلمية والمهنية من أجل الجزائر

المنظمة الوطنية للشباب ذوي الكفاءات العلمية والمهنية من أجل الجزائر المنظمة الوطنية للشباب ذوي الكفاءات العلمية والمهنية من أجل الجزائر، هي جمعية شبانية ميلاد منظمة وطنية هدفها الحد من هجرة الأدمغة للخارج - جزايرس الاتحاد العام الجزائري للشباب - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة تهمت المنظمة الوطنية للشباب ذو الكفاءات العلمية والمهنية من أجل الجزائر في شكوى قدمتها إلى والي الولاية بعرقلة نشاطها من طرف رئيس ديوان الوالي الشباب والتنمية pdf الشباب والتنمية المستدامة تقرير التنمية البشرية 2017 تقرير التنمية الإنسانية العربية 2016 التنمية البشرية المستدامة pdf تقرير التنمية البشرية 2005 pdf بحث عن التنمية تقرير التنمية البشرية 2015 رحاب الجزائر
المنظمة الوطنية للشباب ذوي الكفاءات العلمية والمهنية من أجل الجزائر
منظمة وطنية معتمدة تحت رقم 93 بتاريخ 01 أوت 2019 وهي ذات طابع شباني علمي 
مقرها: بولاية الجلفة  بقاعة المحاضرات بالمتحف البلدي بالجلفة
رئيس الجمعية المنتخب خلال الجمعية العامة التأسيسية الأستاذ: معيزة جمال 
أهداف المنظمة:
المنظمة الوطنية للشباب ذوي الكفاءات العلمية والمهنية من أجل الجزائر، هي جمعية شبانية، علمية تهدف المنظمة إلى: 
01- المساهمة في العمل على رفع انشغالات الشباب ذوي الكفاءات العلمية وأصحاب المهن والحرف إلى السلطات الوصية على المستوى الوطني والمحلي.
02- المساهمة في الحد من الهجرة الداخلية والخارجية لأبناء الجزائر من ذوي الكفاءات العلمية والمهنية ، والعمل على خلق آليات للتصدي لهذه الظاهرة بالتنسيق مع الجهات المختصة . 
03- الاعتماد على الخبرات المحلية والدولية ، من خلال اللقاءات الدورية لدعم وتمكين الشباب من الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية. 
04- المساهمة في تنمية المهارات والقدرات الفردية والجماعية للشباب ذوي الخبرات والتجارب العلمية والمهنية والاستفادة منها من خلال القيام بالمبادلات الشبانية، ومرافقة الأفكار المبتكرة في مجال تطوير وترقية المهنة، والقيام بتشجيعهم والتواصل معهم وتكريمهم ليكونوا مثالا يحتذى به 
05- العمل على ربط الشباب ذوي الشهادات والمهن بالمحيط الاجتماعي والاقتصادي والاستفادة من خبراتهم . 
06- المساهمة في القضاء على البطالة من خلال القيام بإعلام الشباب حول فرص التشغيل وتوجيههم بالتعاون مع السلطات المعنية عن طريق صناديق القرض (الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ، الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر، الصندوق الوطني للتأمين على البطالة وجميع فرص التشغيل الأخرى) .
07- تشجيع البحث العلمي من خلال منح جوائز للمشاريع الشبانية والابتكارات العلمية المتميزة وللمتفوقين في الجامعات والمعاهد ومراكز التكوين المهني وتنظيم المسابقات والمعارض العلمية.
08- تشجيع الشباب على الاستثمار في مشاريع الصناعات التقليدية والحرف اليدوية 
09- تفعيل التواصل مع الجمعيات والتنظيمات الشبانية العلمية والمهنية ذات الأهداف المشتركة وطنيا ودوليا في ظل القوانين والتنظيمات المعمول بها في هذا الشأن.
10- تنظيم ملتقيات وأيام دراسية وندوات ومحاضرات، منتديات علمية ومهنية ، للمساهمة في تطوير وترقية الاستثمار خدمة للتنمية الوطنية.
اعلان الذي تم نشره من طرف المنظمة الوطنية للشباب ذوي الكفاءات العلمية والمهنية من اجل الجزائر:

ملف الترشح لرئاسة مكاتبها عبر الولايات :


للمعلومات اكثر يرجى اتصال :
الهاتف: 0668297222/0770205170
البريد الالكتروني: onsjcsppa@gmail.com 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي facebook 

إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا.

التوظيف في الجزائر

Getting Info...

تعليق واحد

  1. موفقينا ان شاء الله لخدمة البلاد والعباد
Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.