إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

فيديو.. نصائح من مصابة بـ كورونا أقلعوا عن التدخين

فيديو.. نصائح من مصابة بـ كورونا: أقلعوا عن التدخين امرأة مصابة بفيروس كورونا الجديد نصائح لكل الأصحاء بالكاد تستطيع التنفس.. مصابة بكورونا توجه رسالة من داخل العناية المركزة.. ماذا قالت؟ مصابة بكورونا فيروس كورونا خطر فيروس كورونا رحاب الجزائر كورونا ايطاليا كورونا بريطانيا كورونا الجزائر جريدة النهار الجزائرية الرياضية جريدة النهار العراقية جريدة الشروق الجزائرية pdf تحميل جريدة الشروق الجزائرية PDF جريدة الشروق المصرية اليوم أخبار الشروق العاجلة النسخة الورقية لجريدة الشروق لهذا اليوم أخبار الشروق اليوم الشروق نيوز الشروق الرياضي جريدة الخبر الورقية اليوم جريدة الخبر pdf جريدة الخبر الرياضي جريدة الخبر pdf 2019 جريدة الخبر اليومية الجزائرية ارشيف pdf جريدة الخبر الورقية اليوم pdf جريدة البلاد الجزائرية Telecharger journal El khabar PDF جرائد الجزائرية اخبار الجزائر


وجّهت امرأة مصابة بفيروس كورونا الجديد نصائح لكل الأصحاء حتى لا يصابوا بالمرضوان يصلو الى حالتها.
وقد ظهرت المرأة وهي ترقد في أحد المستشفيات في بريطانيا وتحت العناية المركزة ، وتقول بكلمات تختلط بالسعال،وتقول إنها في وحدة العناية المركزة بعد تردي حالتها بسبب الإصابة بفيروس كورونا حيث لا تستطيع التنفس بدون استعمال الأجهزة الاصطناعية والتغذية في الشرايين.



وقالت إن قلبها ينبض بمعدل 10 أضعاف معدله الطبيعي، موجةً نصيحة لأي شخص مدخن بالإقلاع عن التدخين، كما نصحت بعدم ارتكاب أي شيء يعرضهم لفيروس كورونا.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.