إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

كورونا.. تزايد الإصابات بالعالم وحالات جديدة بالدول العربية

كورونا.. تزايد الإصابات بالعالم وحالات جديدة بالدول العربية كورونا والدول العربية فيروس كورونا الجديد فيروس كورونا في مصر فيروس كورونا الصين فيروس كورونا اليوم فيروس كورونا 2020 فيروس كورونا اعراضه فيروس كورونا ايطاليا فيروس كورونا في اسرائيل فيروس كورونا المستجد فيروس كورونا 2015 فيروس كورونا يوتيوب فيروس كورونا وإيطاليا فيروس كورونا واعراضه فيروس كورونا ووهان فيروس كورونا ودرجة الحرارة فيروس كورونا والصين فيروس كورونا وزارة الصحة فيروس كورونا هل هو مميت هل فيروس كورونا قاتل هل فيروس كورونا له علاج هل فيروس كورونا ينتقل عن طريق الملابس هل فيروس كورونا يسبب الوفاه هل فيروس كورونا وصل مصر فيروس كورونا منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا ماهو الفيروس كورونا الفيروس كورونا اعراضه الفيروس كورونا الصين فيروس كورونا قطر فيروس كورونا في المغرب فيروس كورونا في الهند فيروس كورونا في الامارات بفيروس كورونا فيروس كورونا علاج فيروس كورونا علاجه فيروس كورونا عمان فيروس كورونا طرق الوقايه فيروس كورونا شنغهاي فيروس كورونا دندنها فيروس كورونا تركيا فيروس كورونا تساقط الناس فيروس كورونا بيتا فيروس كورونا بالانجليزي فيروس كورونا بالصين فيروس كورونا بمصر فيروس كورونا بالمغرب فيروس كورونا بالسعودية فيروس كورونا بالكويت فيروس كورونا العالم فيروس كورونا اعراض فيروس كورونا القاتل فيروس كورونا 2000 اخبار الجزائر رحاب الجزائر الجزائر اليوم فيروس كورونا: الدول العربية وجها لوجه مع الوباء فيروس كورونا: دول عربية تشدد إجراءات الحجر الصحي الجزائر تتصدر الدول العربية بعدد الوفيات جراء فيروس ازدياد الإصابات بكورونا في الدول العربية.. دعم روسي لأميركا الخبر-كورونا في الدول العربية فيروس كورونا: الوباء في الدول العربية المنكوبة بالحروب تعرف على الدولة العربية الأعلى في معدلات الوفاة جراء فيروس

تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد حول العالم اليوم 1.5 مليون مصاب، في حين تخطى عدد المتعافين من المرض حاجز 330 ألف شخص، بحسب منصة "وورلد ميتر" الإحصائية.

 وقد كانت حالات الاصابات العالم العربي:

- المنطقة العربية ، أعلنت وزارة الصحة السعودية عن 272 إصابة جديدة ، ليصل العدد الإجمالي إلى 2800 وعدد الوفيات إلى 41.



- سلطنة عمان ، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 38 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي ، ليصل عدد الحالات إلى 457 حالة وإعادة الحالات إلى 109.


- الكويت ، ارتفع العدد الإجمالي للعدوى إلى 910 ، بعد تسجيل 55 إصابة جديدة.

- قطر ، تم الإبلاغ عن 166 إصابة جديدة ، مما رفع عدد حالات الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية إلى 2376 ومعدل الشفاء إلى 206.

- كما أعلنت وزارة الصحة الإماراتية عن تسجيل ثلاثمائة إصابة جديدة ، يتجاوز العدد الإجمالي 2659 إصابة ، في حين بلغ عدد الأشخاص الذين يتماثلون للشفاء حوالي 240.  
- المغرب ، تم تسجيل 71 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي اليوم ، ليصل العدد الإجمالي إلى 1346 ، وتم تسجيل ثلاث حالات وفاة ، ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 96. 

- الجزائر ، أعلنت وزارة الصحة عن 12 حالة وفاة و 104 إصابات جديدة. 

- لبنان ، قالت وزارة الصحة إنه تم تسجيل سبع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا ، ليصل العدد الإجمالي إلى 582. 

 بالمقابل ، أعلنت وزارة الصحة العراقية عن تسجيل ثمانين حالة إصابة جديدة بالفيروس ، ليصل العدد الإجمالي إلى 1202 ، بالإضافة إلى 69 حالة وفاة.


Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.