إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في روسيا يضعها في قائمة البلدان الأكثر تضررا

حدود روسيا خريطة روسيا بالتفصيل مدن روسيا روسيا سياحة روسيا اليوم مساحة روسيا روسيا بالانجليزي أين تقع روسيا ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في روسيا يضعها في قائمة البلدان الأكثر تضررا كورونا في روسيا فيروس كورونا "كوفيد-19" في روسيا فيروس كورونا كوفيد-19 في روسيا كوفيد-19 روسيا حدود روسيا خريطة روسيا بالتفصيل مدن روسيا روسيا سياحة روسيا اليوم مساحة روسيا روسيا بالانجليزي أين تقع روسيا روسيا فيروس كورونا اصابات وفيات ارتفاع الحجر الصحي وباء اخبار الجزائر الجزائر رحاب الجزائر

سجلت اليوم الأحد 17 ماي 2020 روسيا الاتحادية، 9709 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا التاجي، مما تصبح أكثر دول في قارة أوروبا وباءً بفيروس كورونا.

وارتفع إجمالي حالات الإصابة بمرض فيروس كورونا "كوفيد-19" في روسيا إلى 281 ألفًا و752 حالة إصابة، متخطيةً إسبانيا، التي سجلت حتى الآن 276 ألفًا و505 حالات إصابة، لتأتي روسيا بذلك خلف الولايات المتحدة مباشرة في مؤشر الخطر لأكثر بلدان العالم وباءً بالفيروس التاجي.

ومن بين حالات الإصابة التي تخطت 281 ألفًا، سجلت روسيا 2631 حالة وفاة بفيروس كورونا، منها 94 حالة وفاة خلال آخر 24 ساعة، لتبلغ نسبة وفيات كورونا 0.93%، أي أقل من 1%.


ووصلت روسيا إلى ذروة الإصابات بفيروس كورونا، وبات عدد الإصابات يتخطى في بعض الأيام حاجز الـ10 آلاف حالة، لكن معدل الوفيات لا يزال مستقرًا في البلاد.

وأكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال يومٍ واحدٍ في روسيا جرى تسجيله في 11 مايو الجاري، حينما بلغ عدد الإصابات 11 ألفًا و656 حالة إصابة.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.