إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

لا أستطيع التنفس .. لا تقتلوني.... مقتل أمريكي أسود على يد الشرطة .. يثير حالة من الغضب

لا أستطيع التنفس فيديو لا أستطيع التنفس غضب في أميركا أخبار أميركا الشرطة الأميركية عنف الشرطة الأميركية مينيسوتا فيديو هزت الولايات المتحدة نسبة البيض في أمريكا قائد ثورة السود في أمريكا العنصرية في أمريكا بين البيض والسود شرطة امريكية والسود رحاب الجزائر سود امريكا اخبار الجزائر امريكا السود في السعودية عدد سكان أمريكا ولايات أمريكا ثورة العبيد في أمريكا العنصرية ضد السود



في لقطات فيديو هزت الولايات المتحدة، لفظ رجل أنفاسه الأخيرة بعدما تعرض لمعاملة عنيفة من شرطي في ولاية مينيسوتا، رغم توسلاته بأنه لا يستطيع التنفس.


وتظهر اللقطات الشرطي وهو يجثم بركبته فوق رقبة الضحية، وهو رجل أسود كان مستلقيا على الأرض يستعطف رجل إنفاذ القانون من دون جدوى، حتى توفي لاحقا.

في لقطات فيديو هزت الولايات المتحدة، لفظ رجل أنفاسه الأخيرة بعدما تعرض لمعاملة عنيفة من شرطي في ولاية مينيسوتا، رغم توسلاته بأنه لا يستطيع التنفس.


وتظهر اللقطات الشرطي وهو يضع بركبته فوق رقبة الضحية، وهو رجل أسود كان مستلقيا على الأرض يستعطف رجل إنفاذ القانون من دون جدوى، حتى توفي لاحقا.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.