إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

وفاة طبيب الغلابة.. شاهد آخر تصريحات الدكتور محمد مشالى

طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي قصة طبيب الغلابة وفاة الدكتور محمد مشالي أبناء الدكتور محمد مشالي حقيقة وفاة الدكتور محمد مشالي أولاد الدكتور محمد طب



توفي الدكتور محمد مشالي ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، والمعروف بـ" طبيب الغلابة "، وذلك عن عمر يناهز 76 عاما.

الدكتور محمد عبد الغفار مشالي، من مواليد البحيرة في عام 1944م، وقد تخرج من كلية طب القاهرة عام 1967م، ونجح في أن يسجل اسمه بحروف من نور في قلوب المصريين بعد أن أفنى حياته في خدمة الفقراء.
ومن اقواله طبيب الغلابة رحمة الله عليه: أنا طبيب بشرى نشأت في بيئة متواضعة، وتخرجت من كلية طب القصر العينى في عام 1967، مؤكداً أنه وهب علمه ليكون طبيب الغلابة حيث يدفع المريض مبلغا رمزيا لا يتجاوز الجنيهات، ليكون سببا في علاج ملايين المصريين الذين لا يقدرون على مصروفات الكشف والأدوية، كما أن والدى وهو على فراش الموت أوصانى خيراً بالفقراء، وبمرضى الفقراء.


وقال : "أتيت إلى الدنيا لقضاء مهمة معينة، ولم تشغلني الملابس أو السيارات ، فأنا أريد أن أقضي مهمتي بنجاح وهي علاج الفقراء".

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.