إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

الوساطة المصرية بين الكيان الصهيوني وحماس تصل إلى مأزق

الكيان الصهيوني الوفد المصري ليبيا المصالحة الفلسطينية محمود عباس هنية بسام راضي مأزق مصر وتركيا ecsstudies حماس لمسات رئاسية رئاسية أخيرة الفتاح السيسي قطاع غزة سعد الحريري سوداني مسدود الكيان الصهيوني وحماس حماس المستوطنات المجاورة لقطاع غزة الجيش الكيان الصهيوني حركة حماس شعار لحركة حماس المقاومة الفلسطينية كتائب القسام قطاع غزة فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية حركة المقاومة الاسلامية الضفة الغربية إسماعيل هنية الاحتلال الإسرائيلي elkhabar جريدة الخبر جريدة الشروق جريدة النهار جريدة البلاد جريدة الهداف جريدة الخبر جريدة الشعب رحاب الجزائر


أفادت هيئة البث الكيان الصهيوني مساء الجمعة،بأن محادثات الوساطة التي يجريها الوفد المصري مع الكيان الصهيوني وحركة حماس وصلت إلى طريق مسدود.


ونقلت القناة عن مسؤول سياسي كبير تحذيره من أنه  إذا لم يتم التوصل إلى تهدئة مع غزة، فربما سنكون مقبلين على جولة قتال أخرى.

وأشارت القناة إلى أن الخلاف بين الكيان الصهيوني وحماس أدى إلى وضع الوسطاء المصريين في "حالة من اليأس . وتهدد الكيان الصهيوني باحتمال وقوع مواجهة عسكرية، لكنها تدعي أن رئيس  حماس في القطاع يحيى السنوار غير مهتم بذلك، محاولا تحقيق بعض الإنجازات الاقتصادية لغزة، حسب القناة.

وقالت القناة 13 للتلفزيون الكيان الصهيوني  يوم الجمعة، إن الكيان الصهيوني عرضت مساعدة غزة في مواجهة فيروس كورونا، مقابل وقف إطلاق الصواريخ والبالونات الحارقة دون ذكر مزيد من التفاصيل.

واندلع 24 حريقا الجمعة في المستوطنات المجاورة لقطاع غزة جراء إطلاق بالونات حارقة من القطاع.

وكانت طائرة حربية إسرائيلية قد أغارت على موقع لفصائل المقاومة الفلسطينية شرق مدينة غزة فجر الجمعة، وذلك ردا على استمرار إطلاق البالونات الحارقة، حسب الجيش الكيان الصهيوني.

المصدر: i24News

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.