إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

الأمير علي بن الحسين يثير الجدل بتغريدة عن الإمارات.. واتصالات لتفادي أزمة

أبناء زين العابدين علي بن الحسين علي بن الحسين بن علي وفاة زين العابدين علي بن الحسين زين العابدين بن علي بن الحسين علي بن الحسين السجاد الأولاد الشريف علي بن الحسين قصيدة زين العابدين علي بن الحسين أين دفن علي زين العابدين بن الحسين أمير أردني يثير الجدل بتغريدة عن الإمارات الاردن والامارات التطبيع خيانة التطبيع مع اسرائيل الاردن اسرائيل الامارات


أثار الأمير علي بن الحسين، الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، الجدل بعد أن نشر تغريدة تهاجم دولة الإمارات، على إثر اتفاق تطبيع العلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي.

وغرد الأمير علي بمقال للأكاديمي والمؤرخ البريطاني في جامعة أوكسفورد، آفي شليم، على موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، ينتقد فيه التطبيع مع إسرائيل، وتبريرات أبوظبي، قبل أن يتراجع لاحقا ويحذف التغريدة بعد أنباء عن تحرك إماراتي واتصالات أردنية لتجنب نشوب خلاف بين البلدين.

وقال موقع "الأردنية نت" المحلي، إن الغضب الإماراتي من التغريدة، دفع العاهل الأردني للاتصال بالأمير علي شخصيا وطلب منه حذف التغريدة.

وعن الاتصالات قال الموقع إن الأردن اتصل بالإمارات وأوضح أن التغريدة لا تعبر عن الموقف الرسمي الأردني، للتخفيف من حدة الموقف.

وجاء عنوان المقال الذي شاركه الأمير على صفحته "صفقة الإمارات وإسرائيل.. إنجاز أم خيانة؟"، مرفقا بصورة ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، كتب عليها "خائن".


Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.