إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

غاريث بيل ويوفتيش و7 لاعبين على قائمة المغادرين لريال مدريد..

غاريث بيل ويوفتيش و7 لاعبين على قائمة المغادرين لريال مدريد.. صحيفة أس الإسبانية نادي ريال مدريد زين الدين زيدان غاريث بيل لوكا يوفيتش خيمس رودريغيز ريال مدريد ماريانو دياز إبراهيم دياز لوكاس فاسكيز ناتشو غاريث بيل وهو صغير غاريث بيل الجوائز غاريث بيل مسلم غاريث بيل stats غاريث بيل 2017 غاريث بيل هرب غاريث بيل مسلم أم مسيحي غاريث بيل فيس بوك رحاب الجزائر مارسيلو



كشفت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم، والمقربة من إدارة نادي ريال مدريد، أن أمام مدرب الفريق الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، قائمة تضم تسعة لاعبين سيكون لزاما عليه التخلص منهم في الصيف الحالي، على رأسهم الولزي غاريث بيل، وكذلك المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، وأيضا الكولومبي خيمس رودريغيز.


وقالت الصحيفة إن الخروج المرير والمبكر من دور الـ16، دفع زيدان وإدارة النادي إلى تسريع الإجراءات من أجل التخلص من عدد كبير من اللاعبين، لم يقدموا أي إضافة تذكر في الموسم المنصرم مع ريال مدريد. وتضم القائمة أيضا بجانب الأسماء الثلاثة السابقة، إيسكو، الذي ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن المدرب الجديد ليوفنتوس، بيرلو يرغب في خدماته، وكذلك ماريانو دياز، وإبراهيم دياز، ولوكاس فاسكيز، والمدافع ناتشو، وأيضا الظهير البرازيلي مارسيلو.


ولعل أكثر لاعب يصر زيدان على رحيله، هو غاريث بيل الذي كشفت وسائل إعلام إسبانية أخيرا أنه أخبر بيل في حوار خاص أنه لن يعلب مجددا مع الريال والفرنسي فيه.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.