طوارئ في برشلونة......تسريح الفريق باستثناء 4 لاعبين


الهزيمة المذلة بنتيجة (8-2) أمام بايرن ميونيخ في لشبونة تزعزع برشلونة وتعلن حالة الطوارئ ، بعدما كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عرض الفريق بأكمله للبيع مع وجود استثنائات قليلة، بسبب الإخفاقات الأوروبية المتكررة في بطولة دوري الأبطال بالسنوات الأخيرة.


وقد كتبت صحيفة "سبورت" على غلافها بعنوان "طوارئ في برشلونة"، مضيفة أنه تم إعداد قائمة الضحايا في الفريق، وسيستمع النادي إلى العروض التي ستأتي لـ17 لاعبًا الذين سيتم وضعهم في السوق، بينهم الرباعي جيرارد بيكيه وخوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز.

وقالت الصحيفة إن برشلونة يحتاج إلى بيع عدد كبير من اللاعبين لخفض الرواتب، بجانب الحصول على المال لتدعيم الفريق بصفقات جديدة استعدادا للموسم الجديد، حيث يستهدف النادي ضم لاوتارو مارتينيو مهاجم إنتر ميلان والإسباني إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي.


وأضافت الصحيفة أنه لا يوجد سوى 4 لاعبين لن يحصلون على الضوء الأخضر للرحيل عن برشلونة، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد الفريق الكتالوني، الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج، والمدافع الفرنسي كليمو لينجليه.



وأكدت الصحيفة أن مجلس إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو اتخذ قرارات مصيرية بالاستغناء عن 17 لاعبًا، بالإضافة للمدرب كيكي سيتيين والمدير الرياضي إريك أبيدال، مع الدعوة لانتخابات مبكرة لمجلس الإدارة، وهو ما سيتم الإعلان عنه رسميًا بعد اجتماع الإثنين.


إرسال تعليق

0 تعليقات