رسميا.. هدف رونالدو الأفضل في دوري الأبطال (فيديو)



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بجائزة أفضل هدف في الموسم المنصرم لدوري أبطال أوروبا (2019-2020).

وحصل رونالدو، الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 130 هدفا، على الجائزة من بين 9 لاعبين آخرين، بهدفه الثاني الرائع في شباك ليون الفرنسي، في إياب دور الـ16 "للتشامبيونز ليغ".


وأحرز رونالدو هدفين قاد بهما يوفنتوس للفوز على ليون في إياب الدور ثمن النهائي (2-1)، لكن فريق "السيدة  العجوز" ودع مسابقة دوري الأبطال، على الرغم من هذا الانتصار، بحكم خسارته ذهابا أمام ليون بهدف من دون رد.





وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن رونالدو توج بالجائزة بعد أن حصل على أكبر عدد من الأصوات، متفوقا على أهداف الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، وبقية اللاعبين.
وحصل النمساوي مارسيل سابيتزر، نجم فريق لايبزيغ الألماني، حصل على المركز الثاني، بهدفه في مرمى زينيت بطرسبورغ الروسي، بينما جاء الكولومبي، خوان كوادرادو، لاعب يوفنتوس، بالمركز الثالث بهدفه في شباك أتلتيكو مدريد، ومن ثم لويس سواريز في المرتبة الرابعة.

إرسال تعليق

0 تعليقات