إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

الوزير الأول عبد العزيز جراد من البليدة: تاريخ الدخول المدرسي لم يحدد بعد

الوزير الأول من البليدة: "تاريخ الدخول المدرسي لم يحدد بعد" تاريخ الدخول المدرسي لم يحدد بعد عبد العزيز جراد الوزير الأول التاريخ النهائي للدخول المدرسي الجزائر عبد المجيد تبون


صرح عبد العزيز جراد الوزير الأول اليوم الإثنين بالبليدة إن التاريخ النهائي للدخول المدرسي سيحدد وفق المعطيات الخاصة بجائحة فيروس كورونا، وأن ذلك لم يتم بعد.

وفي تصريح عبر أمواج إذاعة البليدة أشار الوزير الأول إلى أنه إلى غاية الآن لم يحدد بعد التاريخ النهائي للدخول المدرسي وأن تحديد التاريخ سيتم بناء على المعطيات التي لها علاقة بالوضعية الصحية المتعلقة بكوفيد-19.

وقال جراد في هذا الشأن: "لا نريد أن نغامر بأبنائنا وبأهلنا في هذه النقطة " مشددا على أن الدخول المدرسي "سيكون منظما ببروتوكول دقيق".

للتذكير، أعطى الوزير الأول صبيحة اليوم بولاية البليدة، إشارة انطلاق امتحانات شهادة التعليم المتوسط للسنة الدراسية 2019-2020.

وقام جراد بفتح الأظرفة الخاصة بمادة اللغة العربية بمركز الامتحان ثانوية الفتح بعاصمة الولاية، أين وقف على ظروف امتحان المترشحين لاسيما وأن هذه الأخيرة تجرى هذه السنة وسط ظروف صحية "استثنائية" بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.