تعيينات جديدة على رأس بريد الجزائر، موبيليس واتصالات الجزائر


تم  اجراء تغيرت عدة على رأس المؤسسات ذات طابع اقتصادي بريد الجزائر موبيليس واتصالات الجزائر حيث تم  إنهاء مهام المدير العام لبريد الجزائر عبد الكريم دحماني، وتعيين حسين حلوان رئيسا مديرا عاما لمؤسسة اتصالات الجزائر، كما تم أيضا تنصيب بيبي تريكي رئيسا مديرا عاما لمجمع اتصالات الجزائر، وعادل دكالي رئيسا مديرا عاما لمؤسسة موبيليس، كما جرى انهاء مهام عمر بن عالية بصفته مديرا للمركز الوطني للصكوك البريدية.

أفاد بيان لوزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، أمس أنه تبعا لاجتماع الجمعية العامة لمجمع اتصالات الجزائر، المنعقد الثلاثاء، تم تجديد أعضاء مجلس إدارة المجمع الذي انعقد بعدها في دورة استثنائية تم خلالها تنصيب كريم بيبي تريكي رئيسا مديرا عاما للمجمع.

كما تم تعيين حسين حلوان رئيسا مديرا عاما لـمؤسسة اتصالات الجزائر وعادل دكالي رئيسا مديرا عاما لمؤسسة موبيليس، وتندرج هذه التعيينات في إطار إعطاء نفس جديد للمؤسسات العمومية التابعة للقطاع قصد تحسين الخدمات المقدمة لمواطنينا في مجال الاتصالات ومواكبة التحديات الجديدة التي يعرفها القطاع.


 قد تم انهاء مهام عبد الكريم دحماني بصفته مديرا عاما لمؤسسة بريد الجزائر الذي استدعي لمهام أخرى، فيما تم تكليف إطار من المؤسسة بمهام المدير العام بالنيابة، كما تم إنهاء مهام عمر بن عالية بصفته مديرا للمركز الوطني للصكوك البريدية التابع لذات المؤسسة.

إرسال تعليق

0 تعليقات