إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

هكذا اعتدى الاحتلال الصهيوني بوحشية على مسن.. يشبه فلويد (فيديو)

اعتدت بكل وحشية قوات الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية المحتلة عربي21 قوات_الاحتلال المسجد الأقصى الشيخ عدنان للاستيطان قوات الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي يعتدون مسيرة خيري حنون التنفيذية لمنظمة تعتدي رحاب الجزائر elkhabar جريدة الخبر جريدة الشروق جريدة النهار جريدة البلاد جريدة الهداف جريدة الخبر جريدة الشعب أم جبر وشاح تلفزيون فلسطين خيري حنون الأناضول بالضفة الضفة مزهر منذر حماس الإسرائيلي قطاع غزة إسرائيل الفلسطينية يعتدي بالاستيطان الخليل police جورج officer مقتل العملاق اللطيف الشرطة الامريكية جهاز الشرطة الشرطي حدث لجورج لجورج فلويد george floyd الولايات المتحدة قاتل مينيابوليس الضابط

اعتدت بكل وحشية قوات الاحتلال الصهيونية على عدد من المشاركين في احتجاج على استيلاء عدد من سكان القرى الواقعة في محافظة بيت لحم على أراضيهم ، بينهم أحد كبار السن الذي ألقاه جنود الاحتلال على الأرض واعتدى عليهم. قبل اعتقاله.

وتظهر المشاهد التي التقطتها كاميرات الصحفيين قيام أحد ضباط الاحتلال بإلقاء المسن خيري حنون على الأرض وضربه وضغط على رقبته بقدمه قبل تقييده واعتقاله.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن حنون عضو لجنة تنسيق الفصائل في طولكرم أصيب برضوض في جسده ، خلال اعتقاله الغاشم والتهديد بالسلاح. كما تعرض الصحفيون للاعتداء والتهديد والمنع من التصوير.

ونفذت فعاليات فلسطينية وقفة احتجاجية ، اليوم ، احتجاجا على مصادرة أراضي في قرى جبارة والراس والشوفة جنوب وشرق طولكرم ، بهدف إقامة منطقة صناعية استيطانية عليها.



Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.