إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

خطبة السديس بالحرم تثير جدلا.. تمهيد للتطبيع؟ (شاهد)

خطبة الجمعة استعداد للتطبيع الحرم المكي عبد الرحمن السديس الحرم المكي عبد الرحمن السديس تلميحات للتطبيع درع النبي كانت مرهونة عند يهودي يوم عرفة الشيخ عبدالرحمن السديس الشيخ عبد الرحمن السديس خطبة الجمعة خطبة عرفة خطبة جمعة المسجد النبوي الحرم المكي محمد بن سلمان مكة المكرمة مسجد نمرة المسجد الحرام الشيخ السديس عرفات صلاة الجمعة السديسي الكيان الصهيوني عمانيون ضد التطبيع خيانة الفلسطينية مقاومة التطبيع الجبهة الشعبية التطبيع خيانة تطبيع العلاقات الشعب الفلسطيني الاحتلال الإسرائيلي الإماراتي إسرائيل القضية الفلسطينية الإسرائيلية الإمارات اليهود رحاب الجزائر

خطبة الجمعة التي ألقاها إمام الحرم المكي عبد الرحمن السديس، أثارت جدلا واسعا، بسبب ما قال مغردون إنها احتوت على تلميحات للتطبيع، ووجود سوابق زمن النبي صلى الله عليه وسلم للتعامل مع اليهود.

عبد الرحمن السديس خرج في خطبة الجمعة وفي أطهر مكان في العالم، في الحرم المكي الشريف. الذي لطالما ندد بتدخل السياسة في الدين، و الدين في السياسة، خرج مناديا ومادحا للتطبيع مع الإحتلال.

وفيما يبدو وكما إعتبره الكثير من المتابعين، إنها خطبة التمهيد للتطبيع السعودي مع الإحتلال. ودفاعا عن تطبيع الإمارات، الذي ما انفك شيوخ الذباب يدافعون ويبررون في كل مناسبة وكل مكان عنه.


وقال السديس في خطبته: "إن من التنبيهات المفيدة في الفهم السليم لعقيدة الولاء والبراء، والمعاملات الفردية والعلاقات الدولية" معرجا بعد ذلك على قصص تتعلق بتعامل النبي مع اليهود.



ولفت إلى أن درع النبي كانت مرهونة عند يهودي، وأنه شاطر يهود خيبر الزروع، وقال مغردون، إن السديس، "تجاهل أن النبي هدم حصون خيبر وطردهم عن المدينة المنورة، بسبب خيانتهم".




Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.