إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

اعضاء مجلس الأمة يصادق بالإجماع على مشروع تعديل الدستور

مجلس الأمة يصادق بالإجماع على مشروع تعديل الدستور أعضاء مجلس الأمة يصادقون على تعديل الدستور مجلس الامة تعديل الدستور الجزائر الجديدة الدستور الجديد مجلس الشعبي البلدي المجلس الشعبي الوطني الاستفتاء الشعبي يوم الفاتح نوفمبر ابار الجزائر مشروع تعديل الدستور


اخبار الجزائر- صادق أعضاء مجلس الأمة، اليوم السبت، بالأغلبية، على نص القانون المتضمن تعديل الدستور، وهذا في جلسة علنية ترأسها رئيس المجلس بالنيابة، صالح قوجيل، بحضور الوزير الأول، عبد العزيز جراد.

وقبل ذلك، كان الوزير الأول قد قدم مشروع القانون المتضمن تعديل الدستور، تلاه تقديم تقرير لجنة الشؤون القانونية والإدارية والحريات بالمجلس.
مشروع تعديل الدستور الجزائر الجزائر اخبار الجزائر
وكان الوزير الأول قد قدم أمس أمام لجنة الشؤون القانونية والإدارية عرضا حول مضمون نص القانون الذي حظي بمناقشة من قبل أعضاء اللجنة وكذا مداخلات رؤساء الكتل البرلمانية.
مشروع تعديل الدستور الجزائر الجزائر اخبار الجزائر اخبار الجزائر
للإشارة، فقد صادق نواب المجلس الشعبي الوطني يوم الخميس الفارط على مشروع القانون المتضمن تعديل الدستور. وسيعرض التعديل الدستوري على الاستفتاء الشعبي يوم الفاتح نوفمبر القادم.

مشروع تعديل الدستور مشروع تعديل الدستور مشروع تعديل الدستور الجزائر اخبار الجزائر اخبار الجزائر

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.