إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

التسجيلات الجامعية: كل مايخص التحويلات الجامعية الداخلية والخارجية للطلبة الجدد

كل ما يتعلق بالتحويلات الجامعية التسجيلات الجامعية: كل مايخص التحويلات الجامعية الداخلية والخارجية للطلبة الجدد تسجيلات الجامعية التوظيف في progres


 إلى كل الطلبة الراغبين في القيام بالتحويل الجامعي من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى سواء كانوا طلبة جدد حاصلين على بكالوريا 2022 أو متحصلين على بكالوريا قبل 2022، هذا الموضوع يهمكم و يجيب على أغلب الاستفسارات بخصوص التحويلات الجامعية للموسم الجامعي 2023/2022.

كيف يكون طلب التحويل ؟
1 - طلب التحويل يكون فقط عبر الإنترنت
2 - لن يتم قبول أية طلبات تقدم على مستوى الجامعات.
التحويلات الجامعية: 👇 https://progres.mesrs.dz/webetu
موقع التحويلات الجامعية ، حيث يمكنك تسجيل طلب تحويلك (داخلي أو خارجي) عبر الأرضية المخصصة لدراسة الحالات الخاصة من طرف مؤسسات التعليم العالي، والتي تعالج الحالات الخاصة ( طلب تغيير التوجيه، المتخلفون، الحائزون على بكالوريا قبل 2022 ،...) على مستوى المؤسسات المستقبلة طبقا لمنشور، طور الإعداد، الذي يحدد كيفية التحويلات ورزنامة معالجتها.
ماهي بيانات الدخول لموقع التحويلات الجامعية 2022 ؟
بيانات الدخول لموقع التحويلات الجامعية هي نفسها البيانات الذي تم الدخول بها إلى موقع التسجيلات الجامعية الأولية، حيث يتم:
• ادخال في خانة اسم المستخدم: رقم التسجيل في البكالوريا
.وفي كلمة المرور: الرقم السري الموجود على كشف النقاط الأصلي للبكالوريا،
مع مراعاة إدخال الحروف .Minuscule 9 Majuscule
هل أستطيع القيام بعدة طلبات للتحويل ؟
يمكن للطالب إدخال خيار واحد بموقع التحويلات الجامعية، ويتم الرد عليه بالقبول أو الرفض حيث إذا قبل لايمكنه الرجوع بعدها لتخصصه السابق.
هل أحتاج إلى مبرر للتحويل عند القيام بطلب التحويل ؟
يحتاج الطالب إلى مبرر للتحويل عند اختيار مؤسسة جامعية أو تخصص لم يكن متاح له في الشعب المسموحة عند التسجيل بموقع التسجيلات الجامعية الأولية، كما أنه لا يلزمه مبرر إذا كان تحويله داخلي في نفس جامعته الأصلية.
ما هو مبرر التحويل ؟
مبرر التحويل هو أي وثيقة تبرر سبب طلب تحويلك من جامعة لأخرى أو من تخصص لآخر، ويكون عادة المبرر الذي يتم قبوله في التحويلات الخارجية هو بطاقة اقامة في الولاية التي يريد الطالب التحويل إليها، أما في التحويلات الداخلية فيرفق بملف تحويله طلب خطي يشرح فيه أسباب طلب تحويله بدقة حتى يتم قبوله (خاص بالحاصلين على بكالوريا قبل 2022).
رابط موقع التحويلات:
إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل على موقعنا التوظيف في الجزائر يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم في مجال التوظيف في الجزائر سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله ، حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة موضيعنا التوظيف في الجزائر مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا.

التوظيف في الجزائر,جديد التوظيف في الجزائر 2021,جديد الوظيف في الجزائر,جديد مسابقات التوظيف في الجزائر 2021,مدونة التوظيف في الجزائر,اعلان توظيف ,موقع اخبار التوظيف,للتوظيف,أخبار الساعة للتوظيف,توظيف في الجزائر 2021,مسابقة توظيف,التوظيف,جديد مسابقات التوظيف في الجزائر 2020 لنهار اليوم,التوظيف في الجزائر 2020,التوظيف 2021,اعلانات توظيف,أخبار الساعة للتوظيف والمسابقات,عروض التوظيف في الجزائر,جديد التوظيف في الجزائر


التوظيف في الجزائر

تابعونا صفحتنا على الفيسبوك التوظيف في الجزائر من الرابط التالي:

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.