اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام

أهلا بك على موقع www.emploialg.com. باستعمالك لمدونتنا، فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة. أن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في الموقع.
 قبول الاتفاقية: أنت تتعهد بقبول الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية ("الاتفاقية") فيما يتعلق بموقع موضوع www.emploialg.com ("التوظيف في الجزائر"). تشكل هذه الاتفاقية كامل الاتفاق بيننا وبينك وتلغي كافة الاتفاقات السابقة والضمانات وأي اتفاق سابق فيما يتعلق بالموقع أو المحتوى أو الخدمات المزودة من قبل الموقع أو من خلاله وموضوع هذه الاتفاقية. يمكن تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر من قبلنا دون إشعار مسبق إليك. سيتم نشر احدث نسخة من هذه الاتفاقية عبر الموقع وعليك أن تتطلع عليها قبل استخدامك للموقع.
يشير مصطلح مدونة توظيف في الجزائر أو "نحن" أو "نحن" إلى صاحب الموقع. يشير المصطلح "أنت" إلى المستخدم أو المشاهد على موقعنا. يخضع استخدام هذا الموقع لشروط الاستخدام التالية:

محتوى صفحات هذا المدونة هو لمعلوماتك العامة واستخدامك فقط. أنه يخضع للتغيير دون إشعار.
لا نقدم نحن ولا أي طرف ثالث أي ضمان أو ضمان فيما يتعلق بدقة وتوقيت أو أداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمواد الموجودة أو المعروضة على هذا الموقع لأي غرض معين. تقر بأن مثل هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على معلومات غير دقيقة أو أخطاء ، ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي من هذه الأخطاء أو الأخطاء إلى أقصى حد يسمح به القانون.
إن استخدامك لأي معلومات أو مواد على مدونتنا يكون على مسؤوليتك الخاصة بالكامل ، ولن نتحمل المسؤولية تجاهه. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان تلبية أي منتجات أو خدمات أو معلومات متاحة من خلال هذا الموقع الإلكتروني لمتطلباتك الخاصة.
يحتوي هذا الموقع على مواد مملوكة أو مرخصة لنا. تشمل هذه المواد ، على سبيل المثال لا الحصر ، التصميم والتخطيط والشكل والمظهر والرسومات. يحظر إعادة الإنتاج إلا بخلاف إشعار حقوق الطبع والنشر ، والذي يشكل جزءًا من هذه الشروط والأحكام.
جميع العلامات التجارية المستنسخة في هذا المدونة، والتي ليست ملكًا للمشغل أو مرخصة له ، يتم الاعتراف بها على الموقع.
الاستخدام غير المصرح به قد يؤدي إلى مطالبة بالتعويض عن الأضرار أو يكون جريمة جنائية.
من وقت لآخر ، قد يشتمل هذا الموقع أيضًا على روابط لمواقع أخرى. يتم توفير هذه الروابط لراحتك لتقديم مزيد من المعلومات. لا تعني أننا نؤيد الموقع (المواقع). لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى الموقع (المواقع) المرتبطة.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى موقع الويب هذا من موقع ويب أو مستند آخر دون موافقة مكتوبة مسبقة من مدونة رحاب الجزائر