إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

أنباء عن توظيف قريب في مؤسسة بريد الجزائر في مختلف ولايات الوطن بعقد CDI مفتوح المدة

أنباء عن توظيف قريب في مؤسسة بريد الجزائر في مختلف ولايات الوطن بعقد CDI مفتوح المدة. توظيف في مؤسسة بريد الجزائر
أنباء عن توظيف قريب في مؤسسة بريد الجزائر في مختلف ولايات الوطن بعقد CDI مفتوح المدة.
انباء عن توظيف واسع في البريدية عبر الوطن عمليات توظيف واسعة في جل الولايات، بعقد CDI مفتوح المدة بهدف “شغل مناصب عمل في إطار الإدماج المهني”، وفق عدد من الشروط الواجب توفرها في المترشحين.في السياق، نشرت وكالات التشغيل عبر الوطن وسوف تشمل المناصب خصوصا مراكز الإيداع وتوزيع البريد وهو الفرع الذي شهد عجزا في الموظفين مؤخرا، إضافة إلى مكلفين بالزبائن وسعاة بريد، حيث وردت عروض التشغيل في شكل مراسلات من طرف إدارة البريد واشترط في المترشحين للظفر بهذه المناصب الحصول على شهادة جامعية بدرجة ليسانس خصوصا العلوم الاقتصادية والتجارية والتسيير والحقوق والعلوم السياسية والعلاقات الدولية وعلم الاجتماع ماعدا علم الاجتماع التربوي، وعلم النفس مطلوب تخصص تنظيم العمل، وعلوم الإعلام والاتصال ماعدا تخصص الصحافة المكتوبة والسمعي البصري، والإعلام الآلي.
وسوف تشترط الإعلانات التوظيف على المترشحين الإقامة في البلدية التي تم عرض منصب العمل فيها، حيث سيحظى هؤلاء بالأولوية في التوظيف، فيما اشترط في المتقدمين للتوظيف لمناصب سعاة البريد مستوى الثالثة ثانوي كحد أقصى، والتمتع ببنية بدنية مقبولة.

*مكلف بالزبائن : ليسانس تسيير و إقتصاد علوم تجارية - علوم قانونية و سياسية - علم اجتماع علم (اجتماع تربوي خارج توظيف )محاسبة وتجارة ودولية تسير عمومي رياضيات.
*متعامل بريدي : مستوى 3 ثانوي
*موزع البريد :
مستوى 3 ثانوي
*تقني محاسبة :
شهادة تقني من تكوين المهني
التسجيل في وكالات التشغيل التابعة لبلدياتكم
سن القبول: 18-35 سنة.

إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا.

Getting Info...

5 تعليقات

  1. انا تقني سامي في الكتروتكنيك نقدر نسجل في التكوين البريد والمواصلات او لا
  2. قريب ولا مزال
  3. شكرااا
  4. قريب ولا مزال راني 32 سنة بدون وظيفة كل المؤهلات موجودة اتقو الله وحلولنا منصب نخدموا هذي شروط انسانية عيب نحكيو عليها وبارك اللله فيكم
  5. تيزي وزو
Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.