إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

فيروس كورونا: الرئيس الجمهورية تبون يأمر بإغلاق المدارس والجامعات ومؤسسات التكوين والتعليم المهنيين

رئيس الجمهورية يأمر بإغلاق المدارس والجامعات بسبب كورونا فيروس كرونا يصيب الجزائر نتائج البحث نتائج بحث الويب فيروس كورونا: الرئيس تبون يأمر بإغلاق المدارس والجامعات نتائج البحث نتائج بحث الويب فيروس كورونا: الرئيس تبون يأمر بإغلاق المدارس والجامعات الخبر-تبون يأمر بغلق المدارس والجامعات ومعاهد التكوين رحاب الجزائر الجزائر فيروس كرونا


الرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تبون يأمر بإغلاق المدارس والجامعات بسبب كورونا



أفاد قناة التلفزيون الجزائري اليوم الخميس، بأن الرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أصدر أمرا بإغلاق المدارس والجامعات بسبب فيروس كورونا.
وقد أعلنت وزارة الصحة في وقت سابق من اليوم، عن تسجيل أول وفاة جراء فيروس كورونا، مشيرة إلى أن ثمانية مصابين تماثلوا للشفاء بعد أن لبثوا في الحجر الصحي بمستشفى ببوفاريك.
وكشفت الوزارة عن تسجيل خمس حالات جديدة مؤكدة منها الشخص المتوفى، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي إلى 24 إصابة مؤكدة في البلاد.
من جهتها، قررت الخطوط الجوية الجزائرية تعليق رحلاتها من وإلى العاصمة الإيطالية روما اعتبارا من يوم الأحد 15 مارس، كإجراء احتياطي بسبب انتشار فيروس كورونا هناك.
جدير بالذكر أن إيطاليا تضررت كثيرا بفيروس كورونا مسجلة 827 حالة وفاة، فيما بلغ عدد المصابين 12462 مصابا، وذلك حسب آخر إحصائيات نشرت مساء الأربعاء 11 مارس.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.