إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

كورونا يفرق بين أم وطفلتها

كورونا يفرق بين أم وطفلتها كورونا يفرق أم وطفلتها فيروس كورونا الجديد فيروس كورونا في مصر فيروس كورونا الصين فيروس كورونا اليوم فيروس كورونا 2020 فيروس كورونا اعراضه فيروس كورونا ايطاليا فيروس كورونا في اسرائيل فيروس كورونا المستجد فيروس كورونا 2015 فيروس كورونا يوتيوب فيروس كورونا وإيطاليا فيروس كورونا واعراضه فيروس كورونا ووهان فيروس كورونا ودرجة الحرارة فيروس كورونا والصين فيروس كورونا وزارة الصحة فيروس كورونا هل هو مميت هل فيروس كورونا قاتل هل فيروس كورونا له علاج هل فيروس كورونا ينتقل عن طريق الملابس هل فيروس كورونا يسبب الوفاه هل فيروس كورونا وصل مصر فيروس كورونا منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا ماهو الفيروس كورونا الفيروس كورونا اعراضه الفيروس كورونا الصين فيروس كورونا قطر فيروس كورونا في المغرب فيروس كورونا في الهند فيروس كورونا في الامارات بفيروس كورونا فيروس كورونا علاج فيروس كورونا علاجه فيروس كورونا عمان فيروس كورونا طرق الوقايه فيروس كورونا شنغهاي فيروس كورونا دندنها فيروس كورونا تركيا فيروس كورونا تساقط الناس فيروس كورونا بيتا فيروس كورونا بالانجليزي فيروس كورونا بالصين فيروس كورونا بمصر فيروس كورونا بالمغرب فيروس كورونا بالسعودية فيروس كورونا بالكويت فيروس كورونا العالم فيروس كورونا اعراض فيروس كورونا القاتل فيروس كورونا 2000 نتائج البحث نتائج بحث الويب ‫كورونا يفرق بين أم وطفلتها في مشهد مؤثر.. فيروس كورونا يفرق أما عن ابنتها ويضطرهما كورونا يفرق بين أم وطفلتها | صحافتي كورونا والامارات كورونا والموت كورونا والمناطق الحارة ‫كورونا يفرق بين أم وطفلتها‬‎ - YouTube كورونا يفرق بين أم وطفلتها - RT Arabic مشهد مؤثر مشهد محزن مشهد حزين كورونا والام فراق الام وابنتها



كورونا يفرق بين أم وطفلتها
أبعدوا طفلتها عنها فور ولادتها.. لأنها مصابة بالفيروس! شاهد رد فعل أم إسبانية عندما شاهدت طفلتها لأول مرة عبر مكالمة فيديو. شاهد الفيديو:

الأطفال الرضّع الذين تقل أعمارهم عن سنة واحدة معرضون لخطر الإصابة لمضاعفات شديدة بسبب فيروس كوفيد 19 بدرجة أكبر من الأطفال الأكبر سنًا.

يمكن أن يصاب حديثو الولادة بكوفيد 19 أثناء الولادة أو من خلال مخالطة مقدِّمي الرعاية المصابين بالفيروس بعد الولادة. إذا كنتِ مصابة بكوفيد 19 أو تنتظري نتائج التحليل بسبب ظهور الأعراض عليكِ أثناء إقامتك بالمستشفى بعد الولادة، فعليكِ بارتداء كمامة مناسبة وتنظيف يديكِ عند العناية بطفلكِ حديث الولادة. لا بأس من وضع سرير طفلكِ حديث الولادة بجوار سريركِ أثناء وجوكِ في المستشفى، ولكن حافظي على مسافة معقولة بينكِ وبين طفلكِ قدر الإمكان. عند اتخاذ هذه الخطوات، ينخفض خطر إصابة حديثي الولادة بكوفيد 19. ورغم ذلك، إذا كنتِ مصابة بأعراض حادة لفيروس كوفيد 19، فربما يلزم أن تنعزلي مؤقتًا عن طفلكِ حديث الولادة.

الرضَّع المصابون بكوفيد 19 ولا تظهر عليهم أي أعراض قد يخرجون من المستشفى ويُنقلون إلى البيت، وذلك حسب الظروف. يُنصح بأن يرتدي مقدمو الرعاية للطفل الكمامات وأن يغسلوا أيديهم لحماية أنفسهم. من الضروري إجراء متابعة متكررة مع مزود الرعاية الصحية للطفل، عن طريق الهاتف أو الزيارات الافتراضية أو الزيارات في المستشفى، لمدة 14 يومًا. يمكن خروج الرضَّع غير المصابين بكوفيد 19 من المستشفى إلى منازلهم.

منقول للامانة

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.