إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

مطالب بوضع حد أقصى للأجور الفلكية للاعبي كرة القدم في أوروبا

بالصور مشاهير كرة القدم مشاهير كرة القدم من 5 حروف ثاني حرف ي مشاهير كرة القدم وصلة من 6 حروف مشاهير كرة القدم وصلة من 7 حروف مشاهير كرة القدم من 5 حروف اول حرف غ مشاهير كرة القدم 4 حروف مشاهير كرة القدم كلمة السر مشاهير كرة القدم من 10 حروف أعلى رواتب لاعبين كرة القدم 2019 رواتب لاعبي كرة القدم في مصر أعلى رواتب لاعبين كرة القدم 2020 رواتب لاعبي كرة السلة في مصر رواتب اللاعبين أسبوعيا رواتب لاعبي الزمالك 2019 رواتب لاعبي كرة القدم الأمريكية رواتب لاعبي الأهلي المصري 2020 وضع حد أقصى للأجور في الكرة المستديرة الأوروبية. حد أقصى للأجور الفلكية للاعبي كرة القدم في أوروبا رحاب الجزائر رخبار الجزائر اتحاد الاوربي الاتحاد الكرة القدم فيفا رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق الاتحاد الدولي لكرة القدم مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA رئيس الاتحاد الأوروبي 2019 دوري أبطال أوروبا FIFA


أعلن رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، فريتس كيلر، الثلاثاء، أنه سيقدم طلبا للاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" من أجل وضع حد أقصى للأجور في الكرة المستديرة الأوروبية.



وقال كيلر للصحافيين: "هناك رواتب وتعويضات غير معقولة ولم تعد ذات مصداقية"، لينضم إلى مواطنه الرئيس التنفيذي القوي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه الذي يطالب بدوره بوضع حد أقصى للرواتب.

وأضاف: "نحن بحاجة إلى الحديث عن حد أقصى للرواتب ، ولهذا السبب سنكتب رسالة إلى رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة (السلوفيني) ألكسندر تشيفيرين".


ورأى كيلر أن الاتحاد الأوروبي "يويفا" وحده يمكنه وضع حد لارتفاع الرواتب التي "هي جزئيا من كوكب آخر".



وحذر رئيس الاتحاد من أن هذا "الحد الأقصى للرواتب" يجب أن يتماشى مع قوانين الاتحاد الأوروبي وأن تنفذه أيضا المملكة المتحدة، حيث توجد العديد من الأندية الأوروبية الغنية.


وكان رومينيغه قال في حديث لشبكة سكاي الأحد إن "(الفرنسي) ميشال بلاتيني (رئيس يويفا السابق) كانت لديه فكرة قبل سنوات لفرض حد أقصى للرواتب في أوروبا، استنادا إلى النموذج الأمريكي".

وأضاف: "إن الأزمة (الصحية) الحالية كشفت عن مشاكل كثيرة في عالم كرة القدم، طغت عليها في السابق الأرقام القياسية في مبالغ الانتقالات".

المصدر:RT

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.