إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

فرض استخدام الكمامات في الجزائر وعقوبات صارمة للمخالفين

فرض استخدام الكمامات في الجزائر وعقوبات صارمة للمخالفين إجبار المواطنين على وضع الكمامات الكمامات يوم العيد الفطر الجزائر والكمامات الكمامات بالجزائر وزارة الصحة الجزائرية الحكومة الجزائرية الكمامة مقابل مغادرة المنزل ارتداء الكمامة إلزامي عقوبات جد صارمة لمن لا يرتدي الكمامة رحاب الجزائر اخبار الجزائر جريدة الخبر جريدة النهار جريدة الشروق جريدة البلاد اخبار الجزائر الكمامات الكمامة أو القناع الجراحي الكمامة الطبية القناع الطبي ما هي الكمامة الطبية؟ الخبر-الحكومة تفرض ارتداء الكمامة دولتان عربيتان تضعان عقوبات خيالية لـ عدم ارتداء كمامة


قررت اليوم الاربعاء 2020/05/20 الحكومة الجزائرية ، إجبار المواطنين على وضع الكمامات اعتبارا من أول أيام عيد الفطر، حيث سيتعرض المخالفون لهذا الإجراء الصارم إلى عقوبات قانونية صارمة.


وجاء في بيان لمجلس الوزارء "القرار جاء للحد من انتشار وباء كورونا وانتقال العدوى بين الأفراد".

في هذا الصدد، فإنه يمنع منعا باتا دخول الأماكن العمومية كالأسواق المغطاة وغير المغطاة، والمحلات التجارية والمقابر والمرائب وغيرها دون ارتداء كمامة، إضافة إلى التباعد المكاني والمسافات".

من جهته، أكد وزير الصحة عبد الرحمن بن بوزيد (( أن مؤشر عدد الوفيات هو الحاسم في قراءة المعطيات، معتبرا في آن واحد أن عدد الإصابات مهما كان دقيقا فإنه لن يعكس الواقع لأن الكثير من الأشخاص يحملون الفيروس دون أن تظهر عليهم الأعراض)).


وسجلت وزارة الصحة الجزائرية اليوم 165 إصابات جديدة بكورونا ليصل إجمالي الإصابات لـ7542 في مقابل تسجيل 7 وفيات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة ليصل إجمالي الوفيات بسبب الفيروس لـ568.

وقال المتحدث باسم لجنة متابعة تفشي فيروس كورونا في الجزائر جمال فورار، إن عدد حالات الشفاء الجديدة بلغ 222 حالة.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.