إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

الكمامة فعالة بنسبة 79% في إبطاء انتشار كورونا داخل البيت

ارتداء الأقنعة داخل المنزل المجلة الطبية البريطانية منع انتقال فيروس كورونا فيروس كورونا مكافحة الأمراض Covid-19 رحاب الجزائر اخبار الجزائر انتشار الفيروس داخل الأسرة كورونا والاسرة الكمامة فعالة بنسبة 79% في إبطاء انتشار كورونا داخل البيت فرض استخدام الكمامات في الجزائر وعقوبات صارمة للمخالفين إجبار المواطنين على وضع الكمامات الكمامات يوم العيد الفطر الجزائر والكمامات الكمامات بالجزائر وزارة الصحة الجزائرية الحكومة الجزائرية الكمامة مقابل مغادرة المنزل ارتداء الكمامة إلزامي عقوبات جد صارمة لمن لا يرتدي الكمامة رحاب الجزائر اخبار الجزائر جريدة الخبر جريدة النهار جريدة الشروق جريدة البلاد اخبار الجزائر الكمامات الكمامة أو القناع الجراحي الكمامة الطبية القناع الطبي ما هي الكمامة الطبية؟ الخبر-الحكومة تفرض ارتداء الكمامة دولتان عربيتان تضعان عقوبات خيالية لـ عدم ارتداء كمامة الكمامة تبطئ انتشار كورونا بنسبة 79 % الكمامة فعالة إبطاء انتشار الوباء منظمة الصحة العالمية

كشفت دراسة حديثة نشرت في المجلة الطبية البريطانية أن ارتداء الأقنعة داخل المنزل يمكن أن يمنع انتقال فيروس كورونا الجديد داخل المنازل.

نتائج الدراسة ، بناء على مقابلات مع عائلات صينية أجراها أطباء وأكاديميون في أستراليا والصين والولايات المتحدة ، أن "الإجراءات الوقائية [التدخلات غير الصيدلانية] مثل استخدام الأقنعة والتطهير والفصل الاجتماعي داخل المنازل يمكن أن منع انتقال "COFED-19" أثناء الوباء. .
يؤكد مؤلفو الدراسة ، بما في ذلك من مركز بكين لمكافحة الأمراض ، أن الأبحاث تظهر أن ارتداء الأقنعة في المنزل "فعال بنسبة 79 في المائة في منع انتقال الأعراض قبل ظهور الأعراض عند الشخص الأول المصاب".
خلال الدراسة ، تمت مقابلة 460 شخصًا من 124 عائلة في بكين ، كل منهم لديه إصابة مؤكدة بفيروس نقص المناعة البشرية على الأقل فيما يتعلق بالتدابير الوقائية الداخلية المستخدمة قبل ظهور الأعراض وبعدها ، وتم تأكيد النتائج الإيجابية في أول فرد من العائلة.
41 عائلة من 124 عائلة شاهدت حالة أخرى على الأقل من مرض كوفيد 19 بعد الإصابة الأولى. وحذر مؤلفو الدراسة من أن ارتداء الأقنعة "لم يكن واقيًا بمجرد ظهور الأعراض".
يعتقد مؤلفو الدراسة أن كبح انتشار الفيروس داخل الأسرة أمر حاسم لاحتواء الفيروس على نطاق أوسع.
يشار إلى أن دور أقنعة الوجه في إبطاء انتشار الوباء ، الذي أودى بحياة ما يقرب من 360 ألف شخص وأصاب ما يقدر بنحو 5 ملايين شخص ، قد تمت دراسته على نطاق واسع منذ اكتشاف الفيروس لأول مرة في الصين في نهاية. في العام الماضي ، عندما أصدرت الحكومات مجموعة متنوعة من القواعد والتوصيات.
تنصح منظمة الصحة العالمية: "إذا كنت بصحة جيدة وترعى شخصًا مصابًا بـ Covid-19 ، فعليك فقط ارتداء كمامة."
بشكل منفصل ، تلاحظ منظمة الصحة العالمية أن "ارتداء القناع الطبي يمكن أن يحد من انتشار بعض الأمراض الفيروسية التنفسية ، بما في ذلك Covid-19".

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.