إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

ريال مدريد أغلى نادي في العالم للعام الثاني على توالي.. من ثانيا؟

نادي ريال مدريد ريال مدريد فريق الابيض ريال مدريد العربي ريال مدريد اللاعبون اخر صفقات ريال مدريد اليوم قناة ريال مدريد الاخبارية ريال مدريد مباشر ريال مدريد كلاسيكو ريال ريال أخبار ريال مدريد الانتقالات اغلى نادي في العالم أغلى لاعب في العالم أغنى أندية العالم 2020 رحاب الجزائر أغلى نادي عربي أغنى رئيس نادي في العالم أغلى لاعب في العالم حالياً أفضل نادي في العالم حسب تصنيف الفيفا من هو أغلى لاعب في العالم أغنى عشر لاعبين في العالم اغلى نادي ريال مدريد أغلى نادي في العالم 2020 أغلى نادي عربي أغلى نادي سعودي أغلى لاعب في العالم أغنى رئيس نادي في العالم أغنى نادي في مصر قيمة نادي برشلونة نادي نيوكاسل


تصدر نادي ريال مدريد قائمة الأندية الأغلى حول العالم للعام الثاني على التوالي بـ3.478 مليون يورو متفوقا على مانشستر يونايتد (3.342 مليون يورو)، وغريمه برشلونة (3.193 مليون يورو)، الذي استعاد المركز الثالث من نادي بايرن ميونخ.

وبحسب "إفي" فقد جاء تفوق الفريق الملكي، وفقا لتقرير "The European Elite 2020" الذي أعدته شركة "كيه بي إم جي" الاستشارية.

ومن بين الـ15 ناديا الأوائل يوجد فريق إسباني آخر، وهو أتلتيكو مدريد الذي تخطى المليار يورو (1.197 مليون يورو)، كما وجدت أهم ستة أندية إنجليزية في قائمة الـ"Top 10".


وأوضح الفريق الملكي، عبر موقعه الرسمي، أن وجود الميرينغي في المركز الأول وفقا لهذا التقرير هو نتاج "الأرباح التي حققها النادي خلال الخمسة سنوات التي حددتها الدراسة (2016-2020)، وذلك بعد الفوز بثلاثة ألقاب لدوري الأبطال خلال تلك الفترة، إضافة إلى تحسن أرباحه ونمو أرباحه التجارية بنسبة 41%".


Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.