إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

أردوغان يعلن حظر التجول في تركيا طوال أيام عيد الفطر

رئيس وزراء تركيا وفاة رئيس تركيا أمينة أردوغان من هو والد رجب طيب أردوغان أحمد براق أردوغان أصل رجب طيب أردوغان نسب أردوغان عثماني رئيس تركيا السابق قبل أردوغان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فرض حظر تجول في تركيا فرض حظر تجول بتركيا أردوغان يعلن حظر التجول في تركيا طوال أيام عيد الفطر تركيا تعلن حظر التجول أردوغان يعلن حظر التجول معلومات عن تركيا تركيا خريطة تركيا الآن تركيا سياحة تركيا اسطنبول تركيا بالانجليزي عدد سكان تركيا المسلمين تركيا والسعودية تركيا كورونا جائحة فيروس كورونا في تركيا 2020 - ويكيبيديا فيروس كورونا في تركيا تركيا فيروس كورونا يضرب تركيا رحاب الجزائر اخبار الجزائر

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فرض حظر تجول في جميع ولايات البلاد، اعتبارا من السبت ولمدة 4 أيام خلال عيد الفطر.

وقال الرئيس التركي أردوغان في كلمة له، إننا "سنفرض حظر تجول في كافة ولايات تركية ، اعتبارا من يوم السبت وحتى آخر أيام العيد الثلاثاء"، مؤكدا أنه سيتم إعفاء المسنين البالغين 65 عاما وما فوق من حظر التجول، لمدة 6 ساعات أول أيام العيد .

وأعلن أردوغان تمديد حظر الدخول والخروج من وإلى 15 ولاية تركية لمدة 15 يوما،  أنه سيتم إعادة افتتاح المساجد للعبادة مجددا اعتبارا من 29 ماي الجاري، ولكن ضمن ضوابط معينة.


وجدد دعوته للمواطنين بالالتزام بتدابير مكافحة كورونا، واحترام مبدأ التباعد الاجتماعي والحفاظ على مسافة مترين بينهم، مشددا على أنه "في حال حدوث تطورات سلبية في سياق الوباء، قد نضطر لاتخاذ تدابير أكثر صرامة".

وتابع: "لا يمكننا إيقاف حياتنا اليومية وإغلاق حدودنا لسنوات والانتظار حتى انتهاء كورونا بالكامل"، مضيفا أننا "سنواصل خطة إعادة الحياة الطبيعية وفق تطورات كورونا".

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.