إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

فيديو - لتحطم طائرة بدون طيار في الجزائر بولاية ام البواقي

تحطمت طائرة بدون طيار اخبار الجزائر سقوط طائرة جزائرية حطام طائرة جزائرية سقوط طائرة عسكرية الجزائر رحاب الجزائر اصطدام الطائرة بأحد هذه الكابلات وزارة الدفاع طائرة بدون طيار الجزائر الطائرة مينا طائرة CH-4 ويكيبيديا طائرة بدون طيار صنع جزائري الطائرات بدون طيار PPT طائرات بدون طيار صنع جزائري 100 تدخل الخدمة رسميا كشف طائرات بدون طيار كيفية إسقاط الطائرة بدون طيار الجزائري الذي اخترع طائرة بدون طيار

تحطمت طائرة بدون طيار صينية الصنع من طراز "CH-4" اليوم الخميس بالقرب من قاعدة بئر الرقعة الجوية، في ولاية أم البواقي شرقي الجزائر.

وأفاد موقع "مينا ديفنس" المختص في الشؤون الأمنية بأن أسباب الحادث لا تزال مجهولة، غير أن شهود عيان لاحظوا سقوط كابلات كهربائية في المكان.

وأشار الموقع إلى إمكانية اصطدام الطائرة بأحد هذه الكابلات أثناء تحليقها على علو منخفض، أو أن أسلاك الكهرباء عالية الضغط في المنطقة تسببت في اضطرابات كهرومغناطيسية ساهمت في تحطم الطائرة.

وأوضح "مينا ديفنس" أن الأمر يتعلق بثالث حادث تحطم لطائرة "CH-4" في الجزائر، فيما لم يصدر حتى الآن بيان عن وزارة الدفاع بهذا الخصوص.

المصدر: MenaDefense


Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.