إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

مدرب الجزائر جمال بلماضي يرفض عرضا ضخما لتدريب المنتخب الإماراتي

جمال بلماضي مدرب الجزائر مدرب الجزائر جمال بلماضي يرفض عرضا ضخما لتدريب المنتخب الإماراتي تشكيلة منتخب الإمارات 2019 منتخب قطر منتخب السعودية منتخب العراق منتخب البحرين منتخب اليابان منتخب مصر منتخب إيران المنتخب الجزائري كرة القدم جمال بلماضي سبورتس نيوز ديزاد الاتحاد الإماراتي اولاد جمال بلماضي جمال بلماضي المشاركة في تدريب والد جمال بلماضي أغنية جمال بلماضي مسيرة جمال بلماضي جمال بلماضي كورة جمال بلماضي انستقرام منتخب الجزائر


اظهرت تقارير صحفية أن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، رفض عرضا ضخما من الاتحاد الإماراتي لتدريب المنتخب الوطني.

وقال موقع "سبورتس نيوز ديزاد"، اليوم الجمعة إن المدرب بلماضي تلقى عرضا ضخما من الإمارات، سيجعله من بين أعلى المدربين أجرا في العالم.

أن مسؤولا كبيرا في الاتحاد الإماراتي ظل على تواصل مع بلماضي، لعدة أشهر بهدف إقناعه بتدريب المنتخب "الأبيض".

واقترح على بلماضي، راتبا ضخما يتجاوز نصف مليون يورو شهريا، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى المغرية جدا، لكن المدرب الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس أفريقيا، رفض العرض الإماراتي.


وأشار التقرير أن بلماضي اعتذر عن عدم قبول هذا العرض الذي لا يُرفض لعزمه مواصلة مغامرته مع "الخضر" بهدف بلوغ مونديال قطر 2022، وتقديم بطولة تاريخية.

وكان رئيس الإتحاد الجزائري قد كشف مؤخرا أن بلماضي تلقى العديد من العروض المهمة في في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن المدرب المتألق سيبقى مع "الخضر" حتى نهاية بطولة كأس العالم المقررة في قطر 2022.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.