إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

ذكرى التتويج.. بلماضي لم نذهب كمنتخب صغير و تنظيم كأس الأمم كان رائعًا

جمال بلماضي منتخب الجزائر كأس الأمم الأفريقية مدرب الجزائر محاربي الصحراء المنتخب الجزائري لاتحاد الجزائري لموقع الرسمي للاتحاد الجزائري فوز بالكأس الأفريقية القائد رياض محرز الجزائر كرة القدم الافريقية جزائريين منتخب الجزائري اولاد جمال بلماضي جمال بلماضي وزوجته التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الأفريقية 2019 كم مرة حصلت مصر على كأس الأمم الأفريقية كم مرة حصلت مصر على كأس الأمم الأفريقية كأس أمم أفريقيا 2017 كم مرة فازت مصر بكأس الأمم لأفريقية لكرة القدم كأس أمم أفريقيا 2019 موعد كأس أمم أفريقيا 2019 نظام كأس الأمم الأفريقية 2019 جمال بلماضي المشاركة في تدريب جمال بلماضي وزوجته واولاده جمال بلماضي أغنية جمال بلماضي الاتحاد السعودي مسيرة جمال بلماضي والد جمال بلماضي

صرح جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر الذي يحتفل اليوم بذكرى التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت العام الماضي في القاهرة، إن تنظيم البطولة كان رائعًا، لافتًا إلى أن محاربي الصحراء لم يذهبوا كمنتخب صغير خرج من الدور الأول في نسخة 2017.


وتُوج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الأخيرة بعد الفوز على السنغال بهدف دون رد.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري استعاد بلماضي ذكريات البطولة والتتويج وقال: "أردت أن أكون أول من يفوز بالكأس الأفريقية ويعود به إلى أرض الوطن، إنه شعور رائع، لقد حدث الأمر ودخلنا التاريخ، وهذا ما سيبقى بداخلي حتى رحيلي عن هذه الدنيا".


وأضاف: "لم نذهب للمشاركة في كأس إفريقيا كمنتخب صغير خرج من الدور الأول في نسخة 2017، بل كفريق طموح وشجاع".

وتابع: "تنظيم البطولة كان رائعا ولم يكن ينقصنا أي شيء، وحتى الاتحاد الوطني هيأ لنا الظروف للنجاح".

وفي نهاية حديثه، وجه رسالة إلى زملاء القائد رياض محرز، قائلا: "علاقتي مع اللاعبين هي الأهم في هذه المهنة.. أنا أحبهم بكل بساطة وهم عائلتي".

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.