إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

القوات البحرية الجزائري تطلق صواريخ "أوران" المضادة للسفن.. فيديو

القوات البحرية الجزائرية الصاروخ الجزائري الجديد الأسلحة الجزائرية الصنع صواريخ اسكندر راجمات الصواريخ الصواريخ الاستراتيجية إس 400 الجيش الجزائري صواريخ اس قوات الدفاع الجوي الوطني الشعبي صواريخ سكود دفاع جوي راجمة الصواريخ صواريخ بالستية الأسلحة الصواريخ البالستية الغواصات غواصات رحاب الجزائر elkhabar جريدة الخبر جريدة الشروق جريدة النهار جريدة البلاد جريدة الهداف جريدة الخبر جريدة الشعب الشروق أونلاين قوة الجزائر الصاروخية الصناعة العسكرية الجزائرية 2019 الصناعة العسكرية الجزائرية 2020 هل الجزائر تمتلك صواريخ إس 400 الجيش الجزائري صناعة الطائرات في الجزائر القوات البحرية الجزائرية 2019 التسجيل في القوات البحرية الجزائرية 2020 تدريبات القوات البحرية الجزائرية جيجل ترتيب القوات البحرية الجزائرية عالميا القوات البحرية الجزائرية للنساء لباس القوات البحرية الجزائرية رتب القوات البحرية الجزائرية رقم هاتف القوات البحرية الجزائرية

أجرت القوات البحرية الجزائرية عمليات إطلاق قتالية لصواريخ روسية الصنع من طراز أوران-إيه مضادة للسفن على هدف فوق سطح البحر.
وجرى إطلاق الصواريخ، كما ورد في التعليق التوضيحي على الفيديو، في 27 أغسطس  في منطقة المرسى الكبير. تم إطلاق الصواريخ من سفينة الصواريخ الصغيرة صلاح ريس.

يشار إلى أنه تم بناء ثلاث سفن من المشروع 1234إيه إم "أوفود" للجزائر في 1980-1982. في 2006-2012 ، تم تحديث الطرادات في روسيا.



يحتوي صاروخ كروز المضاد للسفن التابع لمجمع 3كي24إيه "أوران" على رأس حربي يبلغ 145 كيلوغرامًا بتصميم تجزئة شديد الانفجار. الضربة المباشرة كافية لتدمير سفينة يصل وزنها إلى 5000 طن.

ميزة أخرى لصاروخ أوران هي مقاومته للتشويش الإلكتروني ونظام التوجيه الذكي الذي يسمح له بضرب "ما وراء الأفق". عند الاقتراب من الهدف، ينزل الصاروخ قدر الإمكان ويحلق فوق الماء، مما يجعل من الصعب اعتراضه.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.