إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

أمريكا تلقي القبض على أخطر مجرم مصري..قتل ابنتيه.....شاهد

القبض على أحد أخطر 10 مطلوبين مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على المواطن المصري ياسر عبد الفتاح سعيد مكتب التحقيقات الفيدرالي السعودي اسم مكتب التحقيقات الفيدرالي الفرق بين FBI و CIA قتله ابنتيه أمينة وسارة عام 2008 ياسر عبد الفتاح سعيد مطلوبين فارين ملاحقته التحقيقات الفيدرالي سعيد على مكتب التحقيقات ابنتيه أمينة الولايات المتحدة مجرم أمريكا سعيد ابنتيه سارة وسارة لأخطر أخطر اعتقال ياسر رحاب الجزائر اخبار الجزائر مكتب التحقيقات الفيدرالي فطحل معنى FBI مسلسل مكتب التحقيقات الفيدرالي موقع إف بي آي مكتب التحقيقات الفيدرالي-fbi-تحقيق في جرائم القتل


ألقت السلطات الأمريكية، القبض على أحد أخطر 10 مطلوبين فارين ضمن لائحة مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف. بي. آي".

وقال بيان صادر عن مكتب التحقيقات الفيدرالي في دالاس، إن السلطات تمكنت من القبض على المواطن المصري ياسر عبد الفتاح سعيد، المتهم بقتل ابنتيه المراهقتين، أمينة وسارة، حيث تم احتجازه في مدينة جاستن بولاية تكساس وإيداعه في الحجز الفيدرالي، تمهيدا لنقله قريبا إلى مقاطعة دالاس.

وأشار البيان إلى أنه تم إدراج اسم سعيد على اللائحة في ديسمبر 2014، على خلفية قتله ابنتيه أمينة وسارة عام 2008.

وأوضح وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي في دالاس، ماثيو ديسارنو، أن "القبض على سعيد يقربنا خطوة من تحقيق العدالة لأمينة وسارة"، موجها الشكر إلى رجال إنفاذ القانون قسم شرطة إيرفينج على العمل مع "إف بي آي" من أجل اعتقال هذا الشخص الذي وصفه بالخطير.

من جهته، قال رئيس شرطة إيرفينج جيف سبيفي: "بعد 12 عاما من الإحباط والطرق المسدودة، لم نتوقف عن مطاردة القاتل أبدا"، مضيفا أن "اعتقال ياسر يقربنا من ضمان تحقيق العدالة للفتاتين".

ويُعد ياسر عبدالفتاح، المتهم رقم 504 الذي يتم وضعه على قائمة مكتب التحقيقات الفيدرالي لأخطر 10 مطلوبين هاربين، والتي تم إنشاؤها في  مارس 1950.

وتعود وقائع القضية إلى ليلة رأس السنة عام 2008، حينما اصطحب سعيد ابنتيه أمينة (18 عاما) وسارة (17 عاما) في رحلة بسيارته أجرة "تاكسي" بحجة تناول الطعام، حيث ذهب بهما إلى مدينة إيرفينج بولاية تكساس وأطلق عليهما الرصاص.

وقبل أن تلفظ ابنته سارة أنفاسها الأخيرة، تمكنت من إجراء اتصال بهاتف الطوارئ للاستغاثة، لكن الشرطة وصلت بعدما فارقت الفتاتان الحياة، وهرب والدهما.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.