إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

قوات حفتر تشن هجوما صاروخيا على مواقع للجيش الليبي

قوات حفتر تشن هجوما صاروخيا على مواقع للجيش الليبي قوات حفتر الجيش الليبي عدد قوات حفتر من يدعم حفتر حفتر والسيسي وفاة اللواء خليفة حفتر من هو حفتر حفتر والسراج عدد قوات حكومة الوفاق الليبية قوات الوفاق قبيلة خليفة حفتر وفاة اللواء خليفة حفتر من يدعم حفتر رحاب الجزائر اخبار الجزائر الشروق البلاد النهار الجزيرة العربية من هو حفتر حفتر والسيسي وفاة اللواء خليفة حفتر بعد عملية اغتيال عبدالفتاح حفتر ليبيا


أعلنت القوات الجيش الليبي تعرض مواقعه لهجمات صاروخية شنتها قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، صباح الخميس، في خرق لوقف إطلاق النار.
وأفادت صفحة غرفة عمليات تأمين سرت والجفرة، التابعة للجيش الليبي: "عند ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم، حاولت عصابات الكرامة الإرهابية وجماعات الفاغنر التابعة لها، استهداف قواتنا الباسلة بأكثر من 12 صاروخ غراد".



وتابعت بأن ذلك "يعد اختراقا واضحا لاتفاق وقف إطلاق النار المعلن يوم الجمعة الماضي".
وأضافت: "إذ ترصد غرفة عمليات سرت والجفرة هذا الاختراق، فإنها كما أفادت مسبقا، لن تتوانى في الرد على هذه التصرفات وفق ما تقره العمليات الميدانية".


وأشارت صفحة محسوبة على حفتر، بعد ظهر الخميس، باستهداف الجيش الليبي غربي سرت.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.