إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

وفاة الممثل الأمريكي تشادويك بوزمان بعد صراع مع السرطان

فيلم بلاك بانثر الممثل الأمريكي تشادويك بوزمان سرطان القولون الممثل تشادويك بوزمان تشادويك بوسمان نجم بلاك بانثر Black Panther النمر الأسود Get on Up boseman النمر الأسود chadwick boseman الفهد الاسود فيلم النمر بوزمان بطل بطل فيلم الممثل الامريكي black panther بلاك بانثر بسرطان القولون جيمس براون وفاة الممثل وفاة نجم وفاة تشادويك سرطان القولون رحاب الجزائر اخبار الجزائر

توفي الممثل تشادويك بوزمان، بطل فيلم "بلاك بانثر" عن 43 عامًا بعد صراع استمر 4 سنوات مع سرطان القولون، وذلك طبقًا لبيان نشر على حسابات بوزمان على تويتر وفيسبوك.
وذكر البيان المنشور عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "نؤكد بحزن لا يقاس وفاة تشادويك بوزمان.. لقد كان شرف حياته أن أعاد الملك تشالا إلى الحياة في النمر الأسود".

وقالت وكيلته نيكي فيرافانتي لوكالة "أسوشيتد برس" AP: إنه توفي في منزله في منطقة لوس أنجلوس برفقة زوجته وكانت عائلته إلى جانبه.

وقالت عائلته في بيان: إنه تم تشخيص إصابة بوزمان بسرطان القولون قبل 4 سنوات.

وأضاف البيان: "بأنه مقاتل حقيقي، حيث ثابر وقدم لكم العديد من الأفلام التي أحبها الناس كثيرًا.. قام بوزمان بتمثيل وتصوير العديد من الأفلام أثناء وبين عدد لا يحصى من العمليات الجراحية والعلاج الكيميائي.. لقد كان لشرف حياته المهنية أن أحضر الملك T’Challa إلى الحياة في فيلم Black Panther النمر الأسود، وحظي دوره في الفيلم بشهرة واسعة في عالم مارفل السينمائي".

وبدأت مسيرة بوسمان لأول مرة بتصويره لرموز الأمريكيين السود جاكي روبنسون (في عام 2013) وجيمس براون (في فيلم "Get on Up" في عام 2014).

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.