إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

وزير الحكومة هناك مؤامرة مفتعلة لإثارة الفتنة داخل البلاد

elkhabar جريدة الخبر جريدة الشروق جريدة النهار جريدة البلاد جريدة الهداف جريدة الخبر جريدة الشعب الشروق أونلاين جريدة الهداف الدولي الجزائرية اليوم جريدة الهداف الدولي PDF تحميل جريدة الهداف لنهار اليوم تحميل جريدة الهداف الدولي لهذا اليوم pdf جريدة الهداف الدولي الجزائرية اليوم PDF الهداف TV أخبار المنتخب الوطني الجزائري جريدة الهدّاف ليوم ‎الهداف الدولي Facebook جريدة البلاد PDF جريدة البلاد الجزائرية لنهار اليوم pdf جريدة البلاد النسخة الورقية pdf قناة البلاد اليوم البلاد مباشر جريدة الخبر الجزائرية جريدة الشروق الجزائرية جريدة النهار الجزائرية رحاب الجزائر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الوزير الأول عبد العزيز جراد تحقيقات بشأن النيران سبب نقص السيولة المؤامرة بالجزائر

أمر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، الوزير الأول بفتح تحقيق فوري في أسباب الحوادث التي وقعت في الأيام الأخيرة، وكان لها الأثر السلبي على حياة المواطنين والاقتصاد الوطني.

وجاء في بيان نشرته رئاسة الجمهورية على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك :" أمر اليوم رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، الوزير الأول بفتح تحقيق فورا في أسباب الحوادث التي وقعت في الأيام الأخيرة، وكان لها الأثر السلبي على حياة المواطنين والاقتصاد الوطني.


وأكد الوزير الأول، عبد العزيز جراد، اليوم الأحد، على انطلاق التحقيقات بشأن النيران التي اندلعت خلال الأيام الماضية والتي التهمت آلاف الهكتارات من الغابات عبر الوطن. 

وقال جراد في تصريح للصحافة عقب اجتماع وزاري خُصص لاستكشاف سوق اللقاح المضاد لفيروس كورونا، بأنه تم ضبط متورطين في إشعال حرائق الغابات، كما لم يستبعد إمكانية اعترافهم تلفزيوني أمام عموم الجزائريين بجرمهم، معتبرا أن هناك أعمال مدبرة لخلق فتنة وعدم استقرار في البلاد.

كما أكد جراد أن سبب نقص السيولة في بعض البنوك و مراكز البريد، هناك من حاول منع دخول وخروج السيولة من مكاتب البريد، فبعد التحقيق اكتشفنا نوعا من المؤامرة لخلق ندرة في السيولة.

وتطرق أيضا الى سبب انقطاع المياه يومي العيد الأضحى، يعود إلى عملية تخريب طالت محطة تحلية مياه البحر في فوكة بتيبازة ، مؤكدا أن التحقيق الجاري.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.