إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

رئيس التركي لن تستطيع قوة على وجه الأرض اعتراض تركيا في هذه الحالة

تركيا حزب العدالة والتنمية recep tayyip اسطنبول لأردوغان التركي التركية الوزراء التركي الرئيس التركي رجب رئيس وزراء تركيا وفاة رئيس تركيا رؤساء تركيا المعرفة تركيا الآن معلومات عن تركيا تركيا خريطة تركيا - RT Arabic رحاب الجزائر elkhabar جريدة الخبر جريدة الشروق جريدة النهار جريدة البلاد جريدة الهداف جريدة الخبر جريدة الشعب الشروق أونلاين الهداف TV ‎الهداف الدولي جريدة النهار أخبار النهار جرائد الجزائرية الجزائر اخبار اليوم الجزائر جرائد الكترونية جزائرية اخبار اليوم النهار اخبار جزائرية اخر اخبار الجزائر Algerie ولاية البليدة ولايات الجزائر تركيا سياحة تركيا والسعودية تركيا اسطنبول عدد سكان تركيا المسلمين مساحة تركيا رئيس تركيا 2019 نائب رئيس تركيا رئيس وزراء تركيا السابق من هو والد رجب طيب أردوغان نظام الحكم في تركيا

قال رجب طيب أردوغان الرئيس التركي، اليوم الأحد، إن بلاده تواجه تهديدات إضافية، وإنها تواجه جميع التهديدات بفعالية، مشيرًا إلى قدرتها على قدرتها على مجابهة أي قوة في العالم.

وبحسب وكالة أنباء "الأناضول"، جاء على لسان رجب طيب أردوغان: "عندما نجمع بين تفوقنا التكنولوجي، ومواردنا البشرية، وقوتنا الروحية، فلن تقدر قوة على وجه الأرض اعتراض بلادنا".

وأضاف أردوغان أن هناك تهديدات أضيفت على "كفاح بلاده ضد الإرهاب"، تستهدف حقوقها ومصالحها في المنطقة، خاصة في البحرين المتوسط وإيجه.


وأردف: "نخوض كفاحا فعّالا ضد جميع التهديدات، بفضل استثماراتنا في الصناعات الدفاعية وتعزيزها بموارد بشرية".

وقال الرئيس التركي في وقت سابق من اليوم، احتفالًا بذكرى "عيد النصر"، إن بلاده مصممة على بلوغ مئوية تأسيس الجمهورية التركية عام 2023، بقوة اقتصادية وعسكرية وسياسية ودبلوماسية أكبر.

وأضاف: "لن نرضخ للتهديد والابتزاز في شرق المتوسط، وسندافع عن حقوقنا وفق القوانين الدولية والاتفاقيات الثنائية".

فيما قال وزير دفاعه، خلوصي آكار، إن القوات المسلحة مصممة وقادرة على حماية البلاد والشعب وقيمه المعنوية ومصالحه مهما كان الثمن.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.