إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

المتألق الجزائري يوسف عطال يتلقى عروضا من أندية كبيرة

اللاعبين الجزائريين الخضرة sport الدوري الإسباني جمال بلماضي الدوري الإنجليزي ماندي المحترفين رامي بن سبعيني الانتقالات الصيفية ميركاتو المنتخب الجزائري نيس الدوري الفرنسي الجزائري يوسف رياض محرز نادي نيس كأس الأمم الأمم الإفريقية سان جيرمان كوت ديفوار ريال مدريد نيس الفرنسي youcef attal اللاعب المنتخب الجزائري يوسف لاعب منتخب الجزائر المنتخب الوطني بارادو نادي بارادو جمال بلماضي رحاب الجزائر


رئيس نادي أولمبيك نيس جون بيير ريفير، يأكد يوم السبت، تلقيه بعض العروض من أندية أوروبية دون الكشف عن هويتها، للاستفادة من خدمات المدافع الدولي الجزائري، يوسف عطال، المرتبط مع الفريق "الآزوري" إلى غاية عام 2023.
وصرح مسؤول النادي الفرنسي لموقع أولمبيك نيس. نت: نعم، تلقينا عروضا من أندية كبيرة خلال هذه الصائفة. كان هناك عرض من فريق فرنسي وآخر من فريق إسباني. بالطبع نحن نتمنى المحافظة عليه (عطال) لموسم إضافي على الأقل، لكن أنتم تعلمون صعوبة الإبقاء على مثل هؤلاء اللاعبين .
ويلعب يوسف عطال (24 عاما) مع نادي نيس الفرنسي منذ عامين، وتقدر قيمته التسويقية حاليا بنحو 20 مليون يورو.
وغاب عطال، عن فريقه بمناسبة بداية البطولة الفرنسية "ليغ 1"، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى عظم القعدة.
للتذكير، أن نهاية موسم 2019-2020 كانت مبكرة للاعب السابق لنادي بارادو الجزائري، إثر إصابة على مستوى الركبة في شهر ديسمبر 2019، واضطر إلى الغياب عن الميادين لمدة 9 أشهر كاملة.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.