إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

للمرة السادسة.. إشبيلية يقهر حماس كونتي إنتر ويتوج بالدوري الأوروبي

نادي إشبيلية الإسباني الدوري الأوروبي يوروبا ليغ اشبيلية بطل يوروبا ليغ مهاجم إنتر إنتر ميلان الإيطالي لوك دي يونغ مدينة إشبيلية فريق إشبيلية إشبيلية مباشر نادى إشبيلية اللاعبون تشكيلة إشبيلية 2020 اشبيلية الرياض تشكيلة إشبيلية 2019 تشكيلة إشبيلية الأساسية 2019


توج نادي إشبيلية الإسباني بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" للمرة السادسة في تاريخه، وذلك بفوزه على إنتر ميلان الإيطالي بعد مباراة مثيرة 3-2 في النهائي الذي أقيم في كولن الألمانية بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.


وسدد المدافع دييغو كارلوس، الذي وضع ضمادة حول ساقه، ركلة خلفية وأخطأ روميلو لوكاكو مهاجم إنتر في إبعاد الكرة لتسكن شباك فريقه بهدف حسم اللقب.


وبدأت القصة المثيرة عندما عرقل دييغو كارلوس البلجيكي لوكاكو ليمنح إنتر ركلة جزاء مبكرة سجل منها مهاجم إنتر الهدف الأول في الدقيقة الرابعة وهو هدفه 34 هذا الموسم.

وتعادل إشبيلية بضربة رأس لوك دي يونغ وعاد المهاجم الهولندي ليضيف الهدف الثاني بطريقة مشابهة في الدقيقة 33 لكن مدافع إنتر دييغو غودين تعادل من ضربة رأس أيضا بعد لحظات.

وأقيمت المباراة بدون جماهير بسبب جائحة كوفيد-19.

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.