إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

تذبذب شبكة الأنترنت اتصالات الجزائر توضح السبب

شركة اتصالات الجزائر شبكة الأنترنت في الجزائر الجزائر الشبكة الدولية للأنترنت مصدر الإنترنت في الجزائر لماذا الانترنت ضعيف في الجزائر أسعار الأنترنت في الجزائر 2020 منتجات اتصالات الجزائر الانترنت في الجزائر اليوم اتصالات الجزائر IDOOM عروض اتصالات الجزائر الجديدة 2020 معرفة رصيد الأنترنت اتصالات الجزائر 2019 اتصالات الجزائر AlgerieTelecom Down رحاب الجزائر اخبار الجزائر اخبار الشروق

أصدرت شركة "اتصالات الجزائر"، اليوم الجمعة، بيانا توضيحيا حول أسباب التذبذب الكبير الذي تعرفه شبكة الأنترنت في الجزائر خلال اليومين الأخيرين.

وجاء في بيان للشركة على صفحتها الرسمية في الفايسبوك "تعلم اتصالات الجزائر زبائنها الكرام أنه تم تسجيل اضطراب في الشبكة الدولية للأنترنت في بعض الدول العالم ومنها الجزائر".


وأضاف البيان "هذا التذبذب نتج عنه اضطراب في الشبكة الوطنية، وعليه فإن اتصالات الجزائر تطمئن زبائنها وتعلمهم أن فرقها المختصة تسهر من أجل اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل ضمان الخدمة لزبائنها".


وجددت الشركة في بيانها التنويه بأن الاضطراب لا علاقة له بشبكتها الوطنية أو منشآتها القاعدية، مضيفة أن التذبذب مس الشبكة الدولية.


المصدر : الخبر

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.