ميسي يتخذ قراره النهائي ويعتزم توجيه رسالة للجمهور ..برشلونة يعلن عن سعر ميسي


كشفت الصحف الأرجنتينة في تقرير لها خلال الساعات الماضية، أن ليونيل ميسي، نجم برشلونة يستعد حاليا لتوجيه رسالة للجماهير يكشف خلالها الحقائق وكل ما دار خلال الفترة الماضية.


ولم تنشر الصحيفة مضمون الرسالة التي يعتزم ميسي توجيهها للجمهور، ولكن الرسالة في كل الأحوال ستكشف كل شيء، خاصة بعد أن بات الكل يردد عقب اجتماع ميسي مع المدرب كومان أن النجم الأرجنتيني لا يرغب في الاستمرار مع الفريق أكثر من ذلك.

وكشفت تقارير أرجنتينية، أن الغضب يسيطر على ميسي، لأنه يعتقد بأن تسريب الاجتماع الذي جمعه مع المدرب الهولندي، دونالد كومان بسرعة لوسائل الإعلام، هو إستراتيجية خاصة بالإدارة الحالية للنادي الكتالوني برئاسة بارتوميو، وتهدف من خلالها إلى وضعه في مواجهة مباشرة مع جماهير البلوغرانا.


يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أن ميسي قد اتخذ قراره بالفعل بشأن مستقبله مع برشلونة وسيعلن عنه قريبا.
ويرتبط ميسي البالغ 33 عاما بعقد مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2021، ويتضمن عقده شرطا جزائيا قيمته 700 مليون يورو.

وأثارت أنباء رغبة ميسي الرحيل عن البارسا شهية عدة أندية أوروبية كبيرة، لضم أسطورة برشلونة إلى صفوفها خلال سوق الانتقالات الجاري، وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن أي فريق سيحاول التعاقد مع ميسي قبل انتهاء عقده، سيتوجب عليه دفع 700 مليون يورو، وهذا المبلغ، هو قيمة الشرط الجزائي في عقد "البرغوث" مع الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة في الآن ذاته، إلى أن رئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، واثق من بقاء ميسي مع "البارسا"، لا سيما وأنه يرتبط بعدد كبير من العقود الإعلانية.

وكانت صحيفة "The Sun" البريطانية، كشفت في وقت سابق، أن أندية باريس سان جيرمان، وإنتر ميلان، ويوفنتوس، تتنافس للتعاقد مع ميسي، الذي أثيرت مؤخرا شائعات قوية حول رغبته في الرحيل عن برشلونة.
ويرتبط ميسي، الذي يدافع عن ألوان برشلونة منذ العام 2003، بعقد مع "البارسا" يمتد حتى صيف العام 2021.
المصدر: as.com

إرسال تعليق

0 تعليقات