إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

ليبيا.. دعوات لمظاهرة مليونية في طرابلس ضد حكومة الوفاق

دعت حركة همة شباب ليبيا مظاهرة مليونية يوم الجمعة بليبيا مظاهرة مليونية يوم الجمعة مظاهرا بطرابلس حكومة الوفاق غير الشرعية السودان الحراك القذافي معمر القذافي الجزائر بنغازي حراك لمظاهرة حكماء طرد المحتل تشيلي الخرطوم الوفاق احتجاجات العراق غدا من يدعم حكومة الوفاق شرعية حكومة الوفاق حكومة السراج الحكومة الشرعية في ليبيا حكومة ليبيا المعترف بها دوليا رئيس ليبيا الحالي 2019 حكومة الوفاق الوطني الإخوان فايز السراج والاخوان رئيس حكومة الوفاق الليبية حكومة الوفاق الوطني حفتر من يدعم حكومة الوفاق شرعية حكومة الوفاق حكومة الوفاق الوطني الإخوان حكومة السراج حكومة ليبيا المعترف بها دوليا مناطق سيطرة حكومة الوفاق ليبيا الآن حدود ليبيا رئيس ليبيا مدن ليبيا عدد سكان ليبيا 2020 أخبار حرب ليبيا ماذا يحدث في ليبيا اليوم خريطة ليبيا رحاب الجزائر



دعت حركة "همة شباب" في ليبيا إلى الخروج في مظاهرة مليونية يوم الجمعة، في كل أنحاء مظاهرة مليونية يوم الجمعة، لمطالبة حكومة الوفاق غير الشرعية بصياغة دستور جديد للبلاد، ومحاكمة المسؤولين عن الفساد ومحاسبتهم.



ونقلت شبكة "إرم نيوز"عن عضو الحركة، نبيل القروي، قوله: "مطالب المظاهرة المليونية المرتقبة، تتضمن أيضا الإفراج عن شباب المعتقلين، والدعوة إلى انتخابات تحت اشراف دولي واقليمي".



وأضاف: "منظمي الحراك اتفقوا على أن يكون المجلس الأعلى للقضاء، هو المسؤول عن تسيير دفة الأمور في البلاد حتى يتم إجراء انتخابات ويكون من أهم أولويات عمله توفير المطالب الحياتية للشعب وكذلك ضرورة حل التشكيلات المسلحة والمليشيات ونزع السلاح منها".

وتابع: "المليشيات التابعة لحكومة الوفاق أغلقت جميع منافذ ميدان الشهداء في طرابلس، ولذلك اتفق منظمو الحراك على خطط بديلة للتجمعات خارج نطاق مركز المدينة".

وفي وقت سابق، أقدمت عناصر مسلحة تتبع لحكومة الوفاق على السيطرة على ميدان الشهداء ومحاصرة 4 منافذ محورية لمنع المتظاهرين من الخروج والتجمع، حيث وضعت عشرات السيارات المسلحة في محيط ميدان الشهداء بالعاصمة وعدة شوارع رئيسية.


Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.