إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

الزعيم الإيراني الأعلى علي خامنئي الإمارات خانت العالم الإسلامي وفلسطين بتطبيعها

فيروس كورونا الإمام الخامنئي إسرائيل الكاظمي قاسم سليماني الخميني إيران الإمام الخميني مصطفى الكاظمي الجمهورية الإسلامية الثورة الإسلامية السيد الخامنئي قائد الثورة الأعلى للثورة آية الله الرئاسة الفلسطينية الإمارات وإسرائيل الكيان الصهيوني تطبيع العلاقات علماء المسلمين دولة الإمارات الشعب الفلسطيني الأماراتي الأسرائيلي تل أبيب ردود الفعل بن زايد محمود عباس الإسرائيلية والإمارات إسرائيلي السيسي رحاب الجزائر رحاب الجزائر elkhabar جريدة الخبر جريدة الشروق جريدة النهار جريدة البلاد جريدة الهداف جريدة الخبر جريدة الشعب الشروق أونلاين خوجاستي خامنئي مجتبى خامنئي هدى خامنئي وفاة علي خامنئي بشرى خامنئي مصطفى خامنئي نسب الخميني خامنئي - ويكيبيديا

علق المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي ، الثلاثاء ، على تطبيع الإمارات مع الاحتلال الإسرائيلي ، واصفاً إياه بخيانة للعالم الإسلامي والفلسطينيين.

 جاء ذلك في كلمة ألقاها ، الثلاثاء ، قال فيها إن "الإمارات خانت العالم الإسلامي والدول العربية والمنطقة ، وخانت فلسطين" ، مضيفاً أنهم "نسوا القضية الفلسطينية ، وهذه الخيانة لن تكون كذلك. وقالت وكالة فارس للانباء ان هذه البقعة ستدوم طويلا لكنها ستبقى بقعة على جبينهم.

 وأضاف القيادي الإيراني ، "إنهم (حكام الإمارات) فتحوا موطئ قدم للصهاينة في المنطقة ، ونسوا قضية فلسطين ، وهي اغتصاب وطن ، وتطبيع العلاقات مع الصهاينة".

 وأشار إلى أن "الشعب الفلسطيني يتعرض لضغوط كبيرة من جميع الجهات ، ثم يأتي ويتعامل هؤلاء مع الإسرائيليين والعناصر الأمريكية الشريرة مثل اليهودي في عائلة ترامب ضد مصالح العالم الإسلامي ويتعاملون مع العالم الإسلامي بقسوة. . "

وأضاف خامنئي: "أتمنى أن يستيقظ الإماراتيون قريباً ويعوضوا عما فعلوه".

أعلنت أبوظبي وتل أبيب ، بمباركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، الخميس 13 أغسطس 2020 ، في بيان رسمي ، أنه تم التوصل إلى "اتفاق السلام الإسرائيلي الإماراتي" ، تتويجا لعلاقات سرية وثيقة امتدت. على مدى

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.