إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

نادي عربي يقدم عرضا مغريا لضم مسعود أوزيل

مسعود mesut ozil لمسعود أوزيل المنتخب الألماني لاعب كرة القدم مسلمى الإيغور arsenal أرسنال نادي أرسنال يتعرض لهجوم اللاعب الصين رحاب الجزائر elkhabar جريدة الخبر جريدة الشروق جريدة النهار جريدة البلاد جريدة الهداف جريدة الخبر جريدة الشعب الشروق أونلاين الهداف TV النادي السعودي لاعب خط وسط فريق أرسنال الألماني مسعود أوزيل نادي النصر السعودي مسلمى الإيغور real madrid ريال مدريد نادي أرسنال منتخب ألمانيا player assists قطعة خبز المنتخب الألماني فيردر بريمن اللاعب arsenal werder bremen football لاعب كرة كرة القدم مسعود أوزيل والصين أخبار مسعود أوزيل ديانة مسعود أوزيل مسعود أوزيل وحبيبته رقم مسعود أوزيل مسعود اوزيل كردي مسعود أوزيل في مكة موضوع مسعود أوزيل

كشفت صحفية تركية أن الألماني مسعود أوزيل لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، تلقى عرضا مغريا من نادي النصر السعودي، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقالت صحيفة "fanatik" التركية، إن نادي النصر قدم عرضا رسميا بقيمة 20 مليون دولار سنويا للاعب، للحصول على خدماته.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي النادي السعودي تواصلوا مع ممثلي اللاعب الألماني، في محاولة للوصول لعقد اتفاق مبدئي، للظفر به عقب نهاية الموسم المقبل، حال فشلهم في إقناع مسؤولي أرسنال بالاستغناء عنه قبل نهاية عقده.

وقال مسؤولو النصر لأوزيل وفق صحيفة "Fanatik": "نريد أن نجعلك أميرا جديدا للسعودية، ولن ندخر أي تضحيات من أجل تحقيق ذلك".

وتسعى أندية أخرى لضم النجم الألماني، أبرزها، عرض من فنربخشة التركي، وعدة عروض من أمريكا وقطر والصين.

وكان مسعود أوزيل (31 عاما) قد انضم إلى صفوف أرسنال، صيف عام 2013 قادما من ريال مدريد، وينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل (2020-2021).

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.