إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلوماتإشترك الأن إنظم معنا

توقيع اتفاق التطبيع بين الاحتلال والإمارات بأمريكا بهذا الموعد

توقيع اتفاق التطبيع بين الاحتلال والإمارات بأمريكا بهذا الموعد التطبيع الامارتي دونالد ترامب الامارات,تطبيع,تطبيع العلاقات,التطبيع مع إسرائيل,التطبيع الاماراتي الاسرائيلي,التطبيع,التطبيع الإسرائيلي الإماراتي,ما معنى التطبيع,اسرائيل الامارات,الإمارات العربية المتحدة,الإمارات,الولايات المتحدة,اسرائيل الخليج

البيت الأبيض يعلن أنه يستضيف بوجود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، احتفال توقيع اتفاق التطبيع بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة.

وأكد مسؤول أمريكي أن موعد التوقيع سيكون في 15سبتمبر، بحضور رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

جاء ذلك وفق ما نقلته وكالة "أسوشييتد برس" الأمريكية عن مسؤولين أمريكيين.

ونقلت الوكالة عن المسؤولين الذين لم تسمهم، أن وفدين رفيعين من كلا البلدين سيقودهما على الأرجح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد، شقيق ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.
وبحسب الوكالة الأمريكية، فإن مراسم توقيع الاتفاق ستكون إما في ساوث لاون، أو في حديقة روز غاردن، أو داخل البيت الأبيض، بحسب طبيعة الجو.

وأفاد مكتب رئيس الوزراء نتنياهو: "أتشرف بالسفر الأسبوع المقبل إلى واشنطن بدعوة من الرئيس ترامب للمشاركة في المراسم التاريخية التي ستقام في البيت الأبيض لإقامة اتفاقية سلام مع الإمارات".

Getting Info...

إرسال تعليق

Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.