توتنهام يقدم "عرضا غريبا" لضم غاريث بيل


يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتخلص من لاعبه الويلزي غاريث بيل، لكنه لا يريد الخسارة في صفقة بيع اللاعب غير المرغوب فيه لدى إدارة بيريز.

ويشكل اللاعب الويلزي مشكلة رياضية واقتصادية كبرى لناديه الملكي، حيث يحصل اللاعب على راتب صاف قدره 17 مليون يورو سنويا، وهو الأمر الذي عقد ميزانية النادي التي تهتز بسبب فيروس كورونا. 

وحسب مصادر مقربة من النادي الإنجليزي، فإن توتنهام قدم عرضا لريال مدريد يقضي باستعارة غاريث بيل لمدة موسم، مع بند يتيح شراء عقده بشكل إجباري في نهايته، لكنه اشترط دفع المبلغ على عدة أقساط وليس دفعة واحدة.

وقال موقع "Defensacentralّ" إن إدارة الملكي ترغب في بيع عقد اللاعب بمبلغ 25 مليون يورو، لكن يأس النادي ورغبته في التخلص من اللاعب جعلته على استعداد لتقليص المبلغ إلى 15 مليون يورو، شرط حصوله عليه دفعة واحدة دون مقترحات غريبة أخرى.

ووفقا للموقع فإن راتب الجناح الويلزي، البالغ عمره 31 عاما، يقف عائقا أمام إنجاح المفاوضات، ويحاول ريال مدريد إقناع توتنهام بالموافقة على المطالب المالية للاعب للتخلص منه.

ولا يرغب غاريث بيل بتقليص راتبه، مفضلا البقاء في النادي الإسباني حتى وإن كان خارج تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم القادم.

ولم يكن اللاعب ضمن تصور زيدان لفريقه منذ عودته لقيادة الفريق في المرة الثانية، ما جعل اللاعب ينزعج من عدم الاعتماد عليه كأساسي في مباريات الفريق، ودخل في خلافات مع المدرب الفرنسي وإدارة ريال مدريد.

المصدر:arabi21

إرسال تعليق

0 تعليقات